رئيس جامعة بورسعيد: كلية هندسة بورسعيد من الكليات العريقة ونسعى من خلال تطوير برامجها الدراسية - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار  جامعة بورسعيد.. أعرب  الدكتور شريف صالح، رئيس جامعة بورسعيد، عن فخره بكلية هندسة بورسعيد، مؤكدًا أهمية تطوير برامجها بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل المحلية والعالمية. 

 

جاء ذلك خلال زيارته للكلية، حيث رافقه سامية المصيلحي، أمين عام رئيس جامعة بورسعيد.

استقبل الدكتور طه فراج، عميد الكلية، رئيس جامعة بورسعيد وأعضاء هيئة التدريس، حيث بدأت الزيارة بعروض فنية ورياضية لطلاب الكلية. ثم تفقد الدكتور صالح المعرض الخاص بالمشروعات البحثية ومشروعات تخرج الطلاب، واستمع إلى شرح من فريق سباق جامعة بورسعيد عن إنجازاتهم في مسابقة رالي السيارات الكهربائية.

رئيس جامعة بورسعيد يعقد اجتماعًا موسعًا مع أعضاء هيئة التدريس والإدارة

كما عقد رئيس جامعة بورسعيد اجتماعًا موسعًا مع أعضاء هيئة التدريس والإدارة، حيث أثنى عميد الكلية على زيارة رئيس رئيس جامعة بورسعيد وأطلعه على تطورات الكلية ورؤيتها المستقبلية. وأكد رئيس الجامعة دعمه للأفكار الجديدة، خصوصًا من أعضاء هيئة التدريس الشباب، مشددًا على ضرورة ربط البرامج الدراسية بسوق العمل.

في ختام كلمته، أعرب رئيس جامعة بورسعيد عن سعادته بما رآه من مشروعات بحثية متميزة، مؤكدًا أهمية تسويقها والتعاون مع رجال الأعمال والمستثمرين، متمنيًا التوفيق والنجاح لأسرة كلية الهندسة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق