رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التربية الرياضية - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار جامعة جنوب الوادي.. شهد الدكتور أحمد عكاوي،رئيس جامعة جنوب الوادي حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التربية الرياضية والذي نظمته كلية التربية الرياضية بالجامعة بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر.

 

وبحضور الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون التعليم والطلاب  والدكتور محمد سعيد،نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور أحمد كمال نصاري، نائب رئيس الجامعة السابق والدكتور أشرف موسى عميد الكلية ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس وحشد كبير من طلاب الكلية.

جامعة جنوب الوادي

في بداية الاحتفال قام رئيس جامعة جنوب الوادي ونواب رئيس الجامعة بتحية العلم وتفقد المعرض الفني والذي يضم العديد من اللوحات الفنية المتنوعة من إعداد طلاب كلية التربية الرياضية.

وفي كلمته رحب الدكتور أحمد عكاوي،رئيس جامعة جنوب الوادي بالطلاب الجدد والقدامى متمنيًا لهم عاما دراسيا موفقًا مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على توفير بيئة مناسبة من أجل عملية تعليمية متميزة كما نصح الطلاب بالتحلي بالأخلاق الحسنة والتمسك بالقيم والمبادئ والحفاظ على العادات والتقاليد داخل الحرم الجامعي والبعد عن الشائعات  وأيضا المشاركة في الأنشطة الطلابية المتنوعة والتي تساهم في تكوين شخصية الطالب الجامعى.

وأكد الدكتور بدوي شحات نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون التعليم والطلاب أن كلية التربية الرياضية من الكليات المتميزة بالجامعة  وأكد على أهمية دور الرياضة في حياة الطلاب وأشاد بالمنشآت الرياضية بالجامعة والتي تقام عليها العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية.

وتوجه الدكتور أشرف موسى، عميد الكلية بالشكر إلى إدارة جامعة جنوب الوادي على تقديمها  كافة أوجه الدعم للكلية وقدم التهنئة للطلاب الجدد على بدء  مرحلة جامعية  جديدة مؤكدا حرص إدارة الكلية على تذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق