فيفا يوقف محمد كنو 3 مباريات ويغرمه 5 آلاف فرنك.. ما السبب؟ - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة سعودية، عن قرار لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حيث قررت إيقاف لاعب المنتخب السعودي 3 مباريات، وتغريمه 5 آلاف فرانك سويسري.

وذلك بعد تعرض محمد كنو للطرد خلال مباراة منتخب السعودية والصين في ثاني جولات الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم .

فقد كان حكم المباراة قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه محمد كنو بعد الرجوع لتقنية الـvar، التي أوضحت تدخل اللاعب السعودي بالقدم في صدر جيانج شينجلونج لاعب منتخب الصين.


وقد قام " الفيفا" بالأسناد على واقعة محمد كنو مع لاعب منتخب الصين بأنها تندرج تحت بند السلوك العنيف، ليقرر إيقافه 3 مباريات وتغريمه ماليًا.

فعقوبة محمد كنو ستبعده عن المشاركة مع منتخب السعودية في مباريات اليابان والبحرين وأستراليا، بتصفيات كأس العالم .

والجدير بالذكر أن منتخب السعودية في يتواجد بالمركز الثاني بالمجموعة الثالثة من التصفيات برصيد 4 نقاط، فيما يحتل منتخب اليابان الصدارة بـ6 نقاط.

و منافسات الدور الثالث من تصفيات قارة آسيا تقام بمشاركة 18 فريقًا تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات، بواقع 6 فرق في كل مجموعة.

وسوف يتأهل صاحبا الصدارة والوصافة من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، فيما يصعد أصحاب المركزين الثالث والرابع للمرحلة الرابعة من المنافسات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق