اعتماد معمل الخرسانة المسلحة والمنشآت الثقيلة بكلية الهندسة جامعة طنطا من المجلس الوطني للاعتماد " ايجاك " - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار جامعة طنطا.. أعلن الدكتور محمد حسين، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، عن اعتماد معمل الخرسانة المسلحة والمنشآت الثقيلة بكلية الهندسة من المجلس الوطني للاعتماد "إيجاك". 

 جامعة طنطا:الاعتماد يشمل اختبارات مقاومة الضغط للمكعبات الخرسانية

ووفقا لتصريحات القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا فيشمل هذا الاعتماد بعض اختبارات مقاومة الضغط للمكعبات الخرسانية الصلبة، وذلك وفقًا للمواصفة الدولية ISO/IEC 17025:2017.

وأكد القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا أن هذا الاعتماد يعد تتويجًا لجهود جامعة طنطا في تطوير المعامل ورفع كفاءتها من خلال تجهيزها بأحدث الأجهزة والتقنيات المتخصصة. وأشار إلى أهمية هذا الإنجاز في تعزيز مستوى الخدمات المقدمة وتحقيق الريادة في إقليم الدلتا. كما أشاد بجهود إدارة كلية الهندسة والعاملين بالمعمل خلال فترة الإعداد للحصول على الاعتماد.

ومن جانبه، قدم الدكتور أحمد نصر، عميد كلية الهندسة جامعة طنطا، تهانيه للدكتور أحمد طه، مدير المعمل، وفريق العمل، على حصول المعمل على الاعتماد من المجلس الوطني للاعتماد "إيجاك" لمدة أربع سنوات. 

 

وأكد عميد كلية الهندسة جامعة طنطا أن هذا الإنجاز جاء تتويجًا للجهود الكبيرة المبذولة من الفريق، مشيرًا إلى استعداد الجامعة لتقديم كافة إمكانياتها في خدمة تحالف إقليم الدلتا.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق