أغنية ”جيش وشعب” لريهام عبد الحكيم تتصدر الترند بعد عرضها أمام السيسي - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت أغنية "جيش وشعب" للمطربة ريهام عبد الحكيم الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تم عرضها اليوم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني في الإسماعيلية.

تفاصيل أغنية "جيش وشعب"

طرحت ريهام عبد الحكيم الأغنية في السادس من أكتوبر، تزامنًا مع احتفالات نصر أكتوبر المجيد، عبر القناة الرسمية لشركة الإنتاج IPR على منصة يوتيوب وجميع المنصات الإلكترونية.

تتميز أغنية "جيش وشعب" بكلمات أحمد عبد المنعم، وألحان وليد منير، وتوزيع أيمن مصطفى وأسامة كمال، بمشاركة مجموعة كورال الأوبرا. وقد تم تسجيل الأغنية في استوديو أمان تحت إشراف فني من وليد منير ومدير المشروع يارا أحمد، وإشراف عام من محمد غنيم، بإنتاج شركة IPR للعلاقات العامة والإعلام برئاسة المنتج خالد علي الدرسي وإخراج محمود غازي.

استعدادات ريهام عبد الحكيم لمهرجان الموسيقى العربية

على صعيد آخر، تستعد ريهام عبد الحكيم لإحياء حفل ضمن فعاليات الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية، المقرر إقامته في 17 أكتوبر الجاري. ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا كما فعلت في الدورة الماضية، مما يعكس مكانتها الفنية العالية في الساحة الغنائية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق