وكيل تعليم كفر الشيخ يكرم حفظة القرآن الكريم في مسابقة أهل القرآن - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، حفل تكريم الفائزين في مسابقة أهل القرآن التي أقيمت للعام الثامن على التوالي تحت إشراف توجيه عام التربية الإسلامية بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام والتي أقيمت تصفياتها النهائية بمجمع مدارس على عبد الشكور الرسمية للغات، وقد تقدم للمسابقة 8739 متسابقا وصل التصفيات النهائية 887 من حفظة كتاب الله.

وتنقسم المسابقة إلى أولا المستوى الجامعي، وثانيا المستوى قبل الجامعي مقسمة إلى 6 مستويات فرعية، المستوى الأول: القرآن كاملا، والمستوى الثاني 15 جزء، والمستوى الثالث 10 أجزاء، والمستوى الرابع 5 أجزاء، والمستوى الخامس 3 أجزاء، والمستوى السادس جزء واحد، لكل من مدارس العام واللغات، ومشاركة خاصة لأولادنا من ذوي الهمم من المكفوفين.

وأشاد الدكتور علاء جودة، وكيل المديرية، بالمستوى الرفيع للمشاركين وأثنى على جهودهم الكبيرة في حفظ كتاب الله. كما عبّر عن شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق