«هبوط مفاجئ في الجيم».. سبب وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رحل عن عالمنا الملحن الشاب محمد عبد المجيد، اليوم، وذلك حسبما أعلن الملحن عمرو الخضري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تفاصيل وفاة محمد عبد المجيد

كشف أحد أصدقاء الراحل عن سبب وفاته، مشيرًا إلى أنه كان قد نشر آخر منشور له على فيسبوك قبل وفاته بـ21 ساعة. وكتب الصديق: "هل ربنا أنعم عليه ورأى خاتمته الحلوة قبل أن يموت، وألهمه هذه الكلمات؟ سبحان الله الحي الذي لا يموت، فالحياة فانية ومتستاهلش".

وأضاف: "كان يتدرب في الجيم عندما تعرض لهبوط مفاجئ، وتم نقله إلى المستشفى حيث وافته المنية هناك. لا إله إلا الله، أرجو الدعاء للملحن الموهوب محمد عبد المجيد بالرحمة. أشهد أمام الله على أخلاقه وطيبته وسيرته الحسنة. الله يرحمك ويُحسن إليك يا حبيبي".

نعي ابن عم الملحن

كما حرص ابن عم الملحن الراحل على نعيه، حيث كتب عبر حسابه: "لا إله إلا الله، محمد رسول الله. انتقل إلى رحمة الله تعالى ابن عمي محمد عبد المجيد. الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة، ويصبر أهله يا رب. اللهم اغفر له وارحمه وأبدله دارًا خيرًا من داره، وارزقه الفردوس الأعلى. اللهم آمين".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق