رئيس جهاز الشروق يعلن البدء فى تمهيد المداخل والطرق الداخليه بمنطقة السلام - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إطار تكليفات المهندس شريف الشربينى "وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانيه" بدفع إجراءات التقنين وزيادة معدلات العمل بمشروعات التنميه بمناطق الإمتداد بمدينة الشروق
فقد أعلن المهندس محمد السيد عبدالمقصود "رئيس جهاز مدينة الشروق" عن البدء فى تمهيد المداخل والطرق الداخليه بمنطقة "السلام" أحد المناطق المضافة للمدينة.


حيث أوضح "رئيس الجهاز" أنه تم تسليم الشركة المنفذة للموقع وبدأت المعدات بالفعل فى تنفيذ المهام المطلوبه من تسوية وضبط مناسيب للطرق وتنفيذها طبقاً للمخطط التفصيلى المعتمد للمنطقه ،وذلك بتمهيد أول مدخل والواقع أسفل الطريق الدائرى الأوسطى تيسيراً على المقيمين وكذا لسهولة حركة المعدات كما يتم بالتوازى أيضاً تمهيد الطرق الرئيسيه الداخلية.

ووجه طاقم الإشراف بالمتابعة المستمره للأعمال وتنفيذها على الوجه الأمثل بهدف تحقيق خطة التنميه وإستكمال باقى المشروعات التى تمكن تسليم قطع الأراضى إلى حائزيها.


لافتاً رئيس الجهاز إلى أن ملف التقنين يعتبر على رأس الأولويات خلال المرحله الحاليه وأنه سيتم النشر تباعاً لأحدث التطورات وكافة الخطوات التى تخص المناطق المضافه .

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق