«النار مسكت في الدور الرابع».. نشوب حريق بشقة كوبري النموس بالإسكندرية (صور) - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشب حريق بشقة بالدور الرابع من مبنى 5 أدوار بشارع مسجد القدس المتفرع من كوبري النموس بمحافظة الإسكندرية.

نشوب حريق بشقة في كوبري النموس بالإسكندرية

ووفق بلاغ للجهات المختصة بالإسكندرية فقد نشب حريق ظهر اليوم الثلاثاء، بعقار متواجد داخل شارع مسجد القدس بالإسكندرية، وتم الدفع بسيارتي إطفاء، دون وقوع إصابات حتى الآن.

اقرأ أيضا

سحب دخان تغطي سماء الشيخ زايد وأكتوبر 

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، شكوى العديد من سكان الشيخ زايد وأكتوبر من سحب دخان كثيفة، الأمر الذي كان سببه حريق بمحطة الصرف الصحي بأبو رواش، فما القصة؟

وتفاجئ سكان مدينة الشيخ زايد والسادس من أكتوبر بسحب دخان كثيفة في ساعات الليل، قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق محطة الصرف الصحي بمنطقة أبو رواش .

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل محطة الصرف الصحي فى منطقة أبو رواش ، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية وقوات الشرطة إلى مكان البلاغ.

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ  6 سيارات إطفاء وتم محاصرة كرات اللهب واخماد الحريق .

ويستمع رجال المباحث لأقوال المسؤولين عن المحطة لكشف سبب الحريق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

حريق بمحطة صرف صحي بأبو رواش

من جانبه ؛ أوضح المهندس محمد عمرو بن العاص نائب رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، خلال منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: أنه بالإشارة إلى ما يتم تداوله من بعض سكان مدينة السادس من أكتوبر بوجود رائحة دخان بمناطق متفرقة بمدينة السادس من أكتوبر.

وقال نائب رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر؛ الحريق بمحطة الصرف الصحي بمنطقة أبو رواش أي خارج حدود مدينة 6 أكتوبر وتم السيطرة عليه بمعرفة الحماية المدنية.

وكانت قد انتشرت سحب دخان كثيفة خلال الساعات الماضية في سماء مدينة 6 أكتوبر بصورة كبيرة، حيث شاهد سكان المناطق بأكتوبر سحب دخان كثيفة في سماء المنطقة، وتداول مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صور لسحب الدخان التي غطت سماء المنطقة في مدينة الـ 6 من أكتوبر.

حريق بشقة في كوبري النموس بالإسكندرية
حريق بشقة في كوبري النموس بالإسكندرية
حريق بشقة في كوبري النموس بالإسكندرية
حريق بشقة في كوبري النموس بالإسكندرية
حريق بشقة في كوبري النموس بالإسكندرية
حريق بشقة في كوبري النموس بالإسكندرية
google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق