ضربة جديدة للملكى.. مدافع ريال مدريد يعلن اصابته بقطع في الرباط الصليبي - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قطع في الرباط الصليبي.. أعلن داني كارفخال مدافع ريال مدريد الإسباني، اليوم الأحد، إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، وغيابه عن الملاعب لعدة أشهر.

وأُصيب "كارفخال" خلال فوز فريقه 2-0 على فياريال، أمس السبت، في الدوري الإسباني، وخرج محمولًا على محفة في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، بعد تدخل عنيف من ييريمي بينو لاعب وسط فياريال.

وقال "كارفخال"، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إنستجرام": "تأكدت إصابتي بقطع خطير في الرباط الصليبي، سأضطر للخضوع لعملية جراحية وسأبتعد عن الملاعب لعدة أشهر".

وأتم: "أتطلع لبدء عملية التعافي والعودة مثل الوحوش، أشكركم جميعًا على رسائلكم، أشعر بأنني محبوب للغاية".

ريال مدريد يفوز على فياريال بثنائية في الدوري الإسباني

قطع في الرباط الصليبي.. وحقق فريق ريال مدريد الفوز على نظيره فياريال، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس السبت، في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني موسم 2024/25.

واستضاف ملعب "سانتياجو برنابيو" مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، حيث فاز ريال مدريد بهدفين نظيفين.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بعد مرور 9 جولات إذ فاز في 6 لقاءات وتعادل في ثلاثة.

وشهدت المباراة إصابة لفينيسيوس جونيور على مستوى الكتف، وقبل إطلاق صافرة النهاية أصيب كارفاخال في الركبة.

تعليق كارلو أنشيلوتي على اصابة كارفاخال وفينيسيوس جونيور

قطع في الرباط الصليبي.. وقال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عقب المباراة عن إصابة كارفاخال: "يبدو أنها إصابة خطيرة جدًا في الركبة، غرفة خلع الملابس حزينة وقلقة، إنه شيء يحدث عدة مرات خلال المباريات وقد حدث للاعب مهم جدًا بالنسبة لنا".

وتابع: "إنه لاعب أساسي بالنسبة لنا بسبب الخبرة والجدية، لقد تحدثت معه وهو حزين ويشعر بخيبة أمل، لكن ليس هناك الكثير للقيام به، سنرى الفحص الطبي ونفكر في التعافي، أخبرنا الطبيب أن عليه إجراء فحوصات، لكنها إصابة في الركبة".

وسُئل إذا كان ريال مدريد سيجري تعاقد إذا كانت إصابة كارفاخال خطيرة، وأجاب: "لدينا لوكاس فاسكيز، لكن الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا، سننتظر، وإذا كانت الإصابة خطيرة فسندير الفريق جيدًا ونرى من سنضعه في هذا المركز".

أنشيلوتي يحاول إنهاء اللقاء بابتسامة، على الرغم من التشاؤم في غرفة ملابس ريال مدريد بشأن إصابة كارفاخال.

وفيما يتعلق بإصابة فينيسيوس، أفاد مدرب ريال مدريد: "فينيسيوس يعاني من إصابة في الكتف، ويشعر بألم، سيجري فحوصات".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق