وقف التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب.. توضيح هام من التعليم - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداولت العديد من مجموعات أولياء الأمور وصفحات مواقع التاصل الاجتماعي، العديد من الأخبار خلال الساعات الماضية حول وقف التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب، الذي أقرها الحالي، بناء على شكاوى أولياء الأمور منها.

وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، إن جميع ما تم تداوله في هذا الشأن من وقف التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب، أو تعديلها غير صحيح على الإطلاق ول يصدر بها أي قرار من قبل وزارة التربية والتعليم.

وشدد المصدر أنَّ هذه الأنباء غير صحيحة، موضحًا أنَّ الواجبات المنزلية كما هي، وطريقة التقييم التي أعلنت عنها الوزارة قبل بدء العام الدراسي الجديد مستمرة، ولم يحدث أي تغيير في هذا الشأن، مناشدًا أولياء الأمور عدم الانسياق وراء المصادر الغير موثوقة التي تهدف لإثارة البلبلة.

وقف التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب.. توضيح هام من التعليم
وقف التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب.. توضيح هام من التعليم
الواجبات المنزلية وأعمال السنة
تجدر الإشارة إلى أن وزير التربية والتعليم وجهخلال زياراته الميدانية بالمحافظات بتطبيق القرارات المنظمة للتقييمات وأعمال السنة؛ وشدد على أداء الطلاب المهام الدراسية داخل المدرسة، موجهًا بالمتابعة المستمرة للحضور والانضباط.

كما شدد الوزير على تطبيق لائحة التحفيز التربوى والانضباط المدرسى، وذلك لتحقيق أهداف العملية التربوية والتعليمية المناسبة، وخلق بيئة مدرسية آمنة.

وأثناء زيارته، التقى الوزير بعدد من المعلمين، وتحدث معهم حول ضرورة الاهتمام بكراسة الحصة، والالتزام بكتابة الواجبات على السبورة ونقل الطلاب في كراساتهم، ومتابعة حل الواجبات.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق