القصة الكاملة لـ مقتل ممرض وتقطيع جثته وإلقائها فى شوارع القاهرة - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت منطقة الزاوية الحمراء ، جريمة مأساوية راح ضحيتها ممرض أثر قتله وتقطيع جثته والقائها فى مناطق متفرقة بالعاصمة .

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد اختفاء ممرض ووجود شبهة جنائية وراء تغيبه في الزاوية الحمراء.


وبإجراء التحريات تبين، أن صديق المجني عليه" ممرض" استدرجه، واستعان بـ عاطل لكى يساومو أهله على دفع فدية مقابل اطلاق سراحه واثناء القيام بتعذيبه توفى فى ايديهم وحاولوا اخفاء الجثة وقاموا بتقطيعها داخل بانيو بشقة سكنية والتخلص من الأشلاء في عدة مناطق.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة.

وقال المتهمان في اعترافهما، أمام رجال المباحث، إنهما تعرف علي المتهم عبر الفيس بوك حول مطالبته بتوفير فرصة عمل إضافية له، وـتنهما استغلا ذلك في وئتوهماه بتوفير فرصة عمل له، بمبلغ كبير في عمل علاج طبيعي لمسن بمنزله واستدرجاه من محافظة المنيا مسقط رأسه إلى القاهرة.

وأضافا أنهما قاما باحتجازه لمدة يومين بشقة في الزاوية الحمراء وقاما بالاتصال بأسرته لمطالبة فدية، وأثناء مقاومته لهما قاما بقتله، وتقطيع جثمانه أشلاء وإلقائها بترعة الإسماعيلية.

وكشفت التحقيقات، أن المجني عليه الممرض مينا موسى، يعمل في مجال التمريض بمحافظة المنيا، وكان يبحث عن فرصة عمل إضافية، وتواصل معه شابان عبر تطبيق واتساب، زعما توفير فرصة عمل له في مجال العلاج الطبيعي بالقاهرة، وتمكنا من استدراجه للقاهرة، وعقب ذلك قاما بخطفه واحتجازه لمدة يومين ومطالبة أهليته بفدية مالية لإطلاق سراحه

وأضافت التحريات أن الممرض مينا موسى حاول مقاومة الشابين، فأقدما على التخلص منه، وذبحه وتقطيع جثمانه وإلقاء أشلاءه بعدد من المناطق من بينها بترعة الإسماعيلة واخرى تم إلقاءها في مقالب قمامة للتخلص منها عن طريق الكلاب الضالة التي تنهشها، وذلك عقب تنفيذ الجريمة البشعة داخل شقة في منطقة الزاوية الحمراء.

وحررت أسرة المجني عليه محضرا، تفيد بخطفه ومساومتهم على مبلغ مالي من قبل مجهولين، وباجراء البحث والتحرى كان المتهمين قاموا بالتخلص من المجنى عليه .

وأمرت النيابة العامة، بطلب تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة ، وانتداب الطب الشرعى واعداد تقرير الطبى بشان المجنى عليه ، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات .

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق