أحداث مثيرة في انتظاركم.. موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل «برغم القانون» - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مسلسل برغم القانون

الجمعة 04 أكتوبر 2024 | 05:05 صباحاً

موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون

موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون

كتب : بلدنا اليوم

​​​​​​​يُعد مسلسل «برغم القانون» من الأعمال الدرامية المصرية التي حققت شهرة واسعة في الموسم الحالي، حيث يجسد قصة مشوقة تتناول قضايا المجتمع المصري المعاصر، ويتطلع الكثير من المتابعين لمشاهدة الحلقة 16 التي من المقرر عرضها يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024.

موعد عرض برغم القانون

يُعرض مسلسل «برغم القانون» على منصة «Watch It» وعلى قناة «ON» دراما عبر شاشة التلفزيون في تمام الساعة 7:30 مساء، من الأحد إلى الخميس، ويتم إعادة عرض الحلقة مرتين، الأولى في الساعة 12.30 صباحًا، والثانية في الساعة 11:30 صباحًا، وهو ما يُتيح فرصة للمشاهدين لمتابعة الأحداث المثيرة.

موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانونموعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون

القنوات الناقلة لمسلسل برغم القانون

يمكنكم متابعة الحلقة 16 من «برغم القانون» عبر قناة ON دراما، بالإضافة إلى منصة watch it، التي توفر إمكانية مشاهدة الحلقات بجودة عالية في أي وقت، ويُعتبر هذا المسلسل من أهم الأعمال التي تُعرض هذا الموسم، مما يجعله محط أنظار الجمهور.

تفاصيل الحلقة 16

تدور أحداث الحلقة 16 من «برغم القانون» حول تصاعد الأزمات التي تواجه الشخصيات الرئيسية، حيث تتعقد العلاقات بين الأبطال وتتداخل المصالح الشخصية مع القضايا الاجتماعية، وتُبرز الحلقة أهمية القانون في حياة الأفراد وكيفية التعامل مع التحديات التي تواجههم، وتعيش الفنانة إيمان العاصي حالة من التوتر الشديد بعد أن قام زوجها بخطف أبنائها.

أبطال مسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة مسلسل «برغم القانون» مجموعة من النجوم البارزين، على رأسهم، إيمان العاصى، هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، وآخرين، وهو من تأليف نجلاء الحدينى، وإخراج شادى عبد السلام، ومن إنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق