التقديم مستمر حتي فبراير 2025.. الجامعة الألمانية بالقاهرة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جدد.. وظيفة جامعة - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وظيفة جامعة  .. تعلن الجامعة الألمانية بالقاهرة عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في تخصص أستاذ/محاضر – تصميم المنتجات – التصميم الصناعي / التصميم للتنقل
وفقا لنص الإعلان المنشور علي موقع الجامعة الرسمي


   وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية" وظيفة جامعة " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا
 

 تعلن الجامعة الألمانية بالقاهرة عن فتح باب التقديم لشغل وظائف شاغرة اعتبارًا من سبتمبر 2024 أو فبراير 2025.
 

تقع كلية العلوم التطبيقية والفنون في قلب الحرم القاهري وتضم ما يقرب من 1250 طالبًا يدرسون في ثلاثة تخصصات رئيسية: التصميم الجرافيكي، وتصميم المنتجات، والوسائط. تدعو الكلية المهتمين والموهوبين للتقدم لشغل الوظيفة الشاغرة في قسم تصميم المنتجات. يُتوقع من المتقدمين الناجحين أن يساهموا بنشاط في التدريس الجامعي ودعم الدراسات العليا.

المسؤوليات الرئيسية للمنصب تتمثل في التركيز على تعليم جوانب التصميم المادية للتنقل. يشمل ذلك تحليل قضايا حركة الأشخاص والاتصالات المكانية وإمكانية الوصول. يجب على المرشحين أن يكونوا قادرين على استيعاب وتطبيق أحدث التطورات التكنولوجية والنتائج العلمية الإنسانية لتطوير حلول تصميمية مبتكرة. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي على المرشحين تشجيع التفكير التصميمي المستقل لإنشاء مفاهيم تصميمية تأخذ بعين الاعتبار المستخدم والبيئة والقيم الاجتماعية.

من المتوقع أن يساهم المرشح الناجح بنشاط في تعزيز الأبحاث الجامعية والدراسات العليا، وجذب المشاريع الممولة من جهات خارجية ذات الاهتمام في مجالات التصميم المختلفة.
 

الخبرة والمهارات المطلوبة في وظيفة جامعة الألمانية بالقاهرة تشمل:
 

  • معرفة متقدمة بمبادئ تصميم المنتجات الصناعية والاتجاهات الحالية والمستقبلية.
  • خبرة في التصميم الصناعي وعمليات التصنيع بما في ذلك الرسم الرقمي والتصور.
  • القدرة على دمج قابلية الاستخدام والجماليات في تصميم وسائل التنقل للبضائع أو الأشخاص.
  • القدرة على استخدام التقنيات والمواد الحديثة في قطاع التنقل.
  • الفضول لتوسيع الإدراك داخل تخصص التصميم.
  • القدرة على العمل بفعالية مع فرق عمل من خلفيات ثقافية متنوعة.

التقديم في وظيفة جامعة الألمانية بالقاهرة
 


يتطلب تقديم السيرة الذاتية مع توضيح تاريخ التوظيف والاهتمامات بالبحث والتدريس، وقائمة بالمنشورات والمشاريع السابقة، وأسماء ثلاثة مراجع على الأقل، وخطاب تحفيزي.  

إعلان الجامعة الألمانية بالقاهرة

 لمطالعة نص إعلان وظيفة جامعة الألمانية بالقاهرة عبر الموقع الرسمي للجامعة اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق