القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتقدم بالشكر لعميد كلية الآداب على انتظام العملية التعليمية - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وعدد من الوكلاء ومديري المراكز والوحدات ..

أخبار جامعة طنطا..  واصل الدكتور محمد حسين، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، جولاته الميدانية لمتابعة انتظام الدراسة في الكليات، حيث زار اليوم كلية الآداب حيث رافقه خلال الزيارة الدكتور ممدوح المصري، عميد الكلية، وعدد من الوكلاء ومديري المراكز والوحدات.

القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يلتقي بمجموعة من الطلاب

خلال الزيارة، التقى القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا بمجموعة من الطلاب واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم. وأشاد بجهود إدارة الكلية في توفير بيئة تعليمية ملائمة، داعيًا الطلاب للاستفادة من المراكز التي تقدم خدمات تعليمية وتدريبية، مثل مركز رعاية الطلاب الموهوبين الذي يهدف لاكتشاف ورعاية الموهوبين وصقل مهاراتهم.

كما حث القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا الطلاب على المشاركة في الأنشطة الطلابية ومبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي تستهدف تطوير القدرات البشرية. ووجه طلاب قسم الإعلام بأهمية نشر الوعي بالمبادرة بين مختلف فئات المجتمع.

من جهته، أكد الدكتور ممدوح المصري على استجابة إدارة جامعة طنطالاحتياجات الكلية، مشيدًا بالتواصل المستمر مع الدكتور محمد حسين،

 

 وأوضح أن كلية الآداب جامعة طنطا تشهد تطورًا ملحوظًا في المجالات العلمية والبحثية، مع انتظام الدراسة منذ اليوم الأول من العام الدراسي الجديد.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق