رئيس جامعة أسيوط: بناء الوعي له دور كبير في مكافحة الفساد والتصدي لكافة أشكاله وصوره السلبية - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار جامعة أسيوط.. تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، نظمت كلية التربية الرياضية ندوة توعوية بعنوان "أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2023 / 2030". جاءت هذه الندوة بالتعاون مع الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي، وهدفت إلى تعزيز الوعي حول مكافحة الفساد.

رئيس جامعة أسيوط يؤكد على أهمية الفعاليات في تحقيق أهداف الاستراتيجية

أكد رئيس جامعة أسيوط على أهمية مثل هذه الفعاليات في تحقيق أهداف الاستراتيجية، مشددًا على دور الوعي في التنمية ومواجهة الفساد بكافة أشكاله. 

وتناولت الندوة الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد في مرحلتها الثالثة، التي تسعى إلى إنشاء جهاز إداري فعال وخدمات متميزة للمواطنين، مع التركيز على تعزيز الشفافية وكفاءة المؤسسات الحكومية.

شارك في الندوة عدد من المسؤولين، بينهم الدكتور عماد سمير عميد كلية التربية الرياضية جامعة أسيوط، والدكتور مصطفى السباعي وكيل الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين، حيث تم تناول عدة محاور تتعلق بتعريف الفساد، واتفاقية الأمم المتحدة لمكافحته، والاستراتيجيات السابقة والحالية.

كما تم التأكيد على أهمية تعزيز نظم المساءلة وتحقيق العدالة الاجتماعية، والعمل على مكافحة الفساد المالي والإداري، بما يسهم في تعزيز الثقة بين المواطنين والدولة.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق