أخبار التعليم اليوم | ندوات تثقيفية دينية لأبناء تعليم الجيزة - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار التعليم اليوم.. في إطار اهتمام الدولة بتعزيز الخطاب الديني المعتدل وبث روح الولاء والانتماء بين طلاب المدارس، وتأكيد قيم التسامح ونبذ الكراهية والتمييز بين فئات المجتمع، وتحت توجيهات الأستاذ محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة، تم توقيع بروتوكول تعاون بين الأزهر الشريف ومديرية الأوقاف ومديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.

 

تعزيز الثقافة الدينية والأخلاقية لدى الطلاب

أخبار التعليم اليوم.. وانطلاقًا من هذا التعاون، ركزت قيادات التعليم في الجيزة على تعزيز الثقافة الدينية والأخلاقية لدى الطلاب من خلال تنظيم ندوات تثقيفية بمشاركة علماء الأزهر الشريف والأوقاف. وقد جاء ذلك تحت رعاية الأستاذ أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، والأستاذة سمية الخطيب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وبإشراف الأستاذة منى أحمد حسن، مدير إدارة الاتصال السياسي بالمديرية.

 

95089e4fc9.jpg
ندوات تثقيفية دينية لأبناء تعليم الجيزة

 

أخبار التعليم اليوم.. تم تنظيم هذه الندوات التوعوية والدينية في إدارات الواحات، الدقي، الصف، أطفيح، بولاق الدكرور، الوراق، العياط، شمال الجيزة، وكرداسة. وقد تناولت الندوات موضوعات حول القيم والأخلاق الحميدة، وأهمية التحلي بالسلوك القويم والعلم في بناء الشخصية، ونشر الأخلاق الفاضلة بين طلاب تعليم الجيزة. وشارك في تقديم هذه الندوات علماء من مديرية الأوقاف بالجيزة.

 

59cfac1451.jpg
ندوات تثقيفية دينية لأبناء تعليم الجيزة

 

أخبار التعليم اليوم.. لاقى هذا البرنامج التثقيفي استحسان الطلاب والمعلمين، حيث أبدوا تفاعلًا كبيرًا من خلال طرح أسئلة على العلماء المشاركين، مما أسهم في إثراء النقاش وتعزيز الفهم لدى الحضور.

 

جدير بالذكر، في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي بذوي الهمم، وتوجيهات وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف، والمحافظ المهندس عادل النجار محافظ، تم تنظيم فعالية مميزة في مدارس التربية الفكرية بإدارة الهرم وشمال الجيزة التابعة الي مديرية تعليم الجيزة.

 

حضر الفعالية الإعلامي الكبير طارق علام، حيث قام بزيارة مدارس التربية الفكرية ومدارس الصم والبكم بإدارة العجوزة، بهدف إدخال البهجة والسرور على قلوب أبنائنا من طلبة التربية الفكرية.

 

وتواجد في الفعالية أيضًا أشرف سلومة مدير تعليم الجيزة، وخالد عبد الحميد مدير عام إدارة الهرم التعليمية، وسهير عبد الرحمن مدير عام إدارة شمال الجيزة التعليمية، والدكتورة حنان مدير عام إدارة العجوزة التعليمية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق