نشرة حوادث منتصف الليل.. أمطار وحرائق وانقلاب سيارة ودمار في تل أبيب - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرة حوادث منتصف الليل.. نستعرض في موقع الحادثة نشرة حوادث منتصف الليل التي نتناول فيها أبرز الحوادث في الفترة المسائية على الساحتين المحلية والإقليمية، ومن أبرز ما جاءت في حوادث اليوم و الحادثة اليوم إعلان جيش الاحتلال انطلاق صواريخ من إيران نحو إسرائيل؛ الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس غدا الأربعاء 2 أكتوبر 2024؛ إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي قبل نفق أطفيح؛ نشوب حريق بعقار مكون من 5 طوابق في صفط اللبن.

جيش الاحتلال يعلن اطلاق صواريخ من إيران نحو إسرائيل

نشرة حوادث منتصف الليل.. صواريخ إيران تقصف تل ابيب ردًا على استهداف إسرائيل للميليشيات الإيرانية في المنطقة واغتيال امين عام حزب الله حسن نصرالله و مسئول عمليات الحرس الثوري الإيراني في لبنان من خلال عملية نوعية نفذتها قوات الاحتلال في الأراضي اللبنانية، ولا زالت إسرائيل تقوم بـ قصف لبنان وجاء على لسان وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غلالانت إبلاغ الولايات المتحدة بنية إسرائيل اجتياح لبنان بريًا.

044d5a1693.jpg
اطلاق صواريخ من إيران نحو إسرائيل

الولايات المتحدة قالت أنها حذرت إسرائيل من ضربة إيرانية وشيكة وأن إيران تستعد لشن هجوم بصواريخ بالستية على إسرائيل قريبًا واستهداف تل ابيب الصواريخ البالستية، وقد بدأ الرد بالفعل، ويبدو أن الرد هذه المرة كان عنيفًا من إيران التي خسرت أحد، وربما أهم قادتها في المنطقة.

مازالت تداعيات الهجوم الإيراني على تل ابيب مستمرة، إذ أعلنت إسرائيل تزايد عدد القتلى والمصابين جراء قصف تل ابيب بالباليستي، ومع بدء الهجوم الإيراني على إسرائيل تفيد أنباء عن إطلاق 102 صاروخ والجميع يهرع إلى المخابئ.

اقرأ أيضا

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس غدًا الأربعاء 2 أكتوبر 2024

نشرة حوادث منتصف الليل.. تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها عن حالة الطقس اليوم حالة الطقس الآن و الأحوال الجوية اليوم و درجات الحرارة الأربعاء 2 أكتوبر 2024 في مصر أن يسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلًا، مع فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، و رياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الانحاء على فترات متقطعة.

57d5ccb265.jpg
حالة الطقس غدًا

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي قبل نفق أطفيح

نشرة حوادث منتصف الليل.. أصيب 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي قبل نفق أطفيح اتجاه بني سويف، ووفق بلاغ للجهات المختصة فقد وجد 3 مصابين إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي قبل نفق أطفيح، فيما أصيبت صيدلانية في حادث انقلاب سيارة أعلى طريق العلمين وادي النطرون؛ حيث أفاد بلاغ للجهات المختصة وقوع حادث انقلاب سيارة اتجاه العلمين.

ووفق البلاغ فقد أصيبت إيمان أشرف عبدالسلام 30 سنة من ميامي بمحافظة الإسكندرية، بجرح قطعي باليد اليمني 3سم اشتباه كسر بالقدم اليمني سحجات وكدمات.

97ab26d52f.jpg
إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي قبل نفق أطفيح

نشوب حريق بعقار مكون من 5 طوابق في صفط اللبن

نشرة حوادث منتصف الليل.. حريق صفط اللبن نشب حريق في عقار مكون من 5 طوابق بشارع خالد بن الوليد في صفط اللبن بمحافظة الجيزة، وأفاد بلاغ للجهات المختصة نشوب حريق بعقار مكون من 5 طوابق والحريق بالطابق الأخير، دون وقوع إصابات حتى الآن.

301d76b485.jpg
نشوب حريق بعقار مكون من 5 طوابق في صفط اللبن
google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق