أخبار الحوادث اليوم .. حبس سوزي الأردنية سنتين وضبط سائق دهس طفلًا في المقطم  - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهتم المواطنين بمختلف محافظات مصر متابعة أخبار الحوادث اليوم بكل مكان، لذا يعرض موقع الحادثة ملخص الحوادث التي جرت على مدار اليوم من خلال هذه النشرة الذي نعرضها لكم كل يوم.

أخبار الحوادث اليوم .. مصرع أم وصغيرها وتشكيل لجنة هندسية 

 

انهيار عقار رأس التين
انهيار عقار رأس التين في الإسكندرية

لقيت سيدة ونجلها مصرعهما إثر انهيار عقار في منطقة رأس التين بمحافظة الإسكندرية، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

حوادث الطرق اليوم .. إصابة 18 عاملا في حادث انقلاب مينى باص بالطريق الدائري

 

حادث انقلاب مينى
حادث انقلاب مينى باص بالطريق الدائري

أصيب 18  عامل في حادث انقلاب مينى باص بالطريق الدائري ، اليوم الثلاثاء ، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم ، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

أخبار الحوادث اليوم .. القبض على سائق دهس طفلًا في المقطم

 

القبض على سائق دهس
القبض على سائق دهس طفل فى المقطم

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على سائق دهس طفل في المقطم، وتعود تفاصيل الواقعة بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من الأهالي بوقوع حادث مروري ومتوفٍ في المقطم، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع الحادث، للمزيد من التفاصيل ↩️اضغط هنا.

أخبار الحوادث اليوم .. حبس سوزي الأردنية سنتين وغرامة 300 ألف

سوزي الأردنية
سوزي الأردنية

قضت محكمة جنح الطفل، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة البلوجر سوزي الأردنية بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف وكفالة 100 ألف جنيه، على خلفية سب والدها بألفاظ خادشة للحياء العام، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

آخر أخبار الحوادث.. اتهام حارس عقار في واقعة التحرش بطفل مدينة نصر

التحرش بطفل أمريكي
التحرش بطفل أمريكي الجنسية بمدينة نصر

تباشر نيابة مدينة نصر الجزئية، اليوم، التحقيق في اتهام حارس عقار بـالتحرش بطفل، واستمعت النيابة لأقوال الطفل، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

حوادث مصر اليوم .. قرار عاجل بشأن ضحية الدهس من سائق سيارة نقل بالمقطم

قرار بشأن ضحية الدهس
قرار بشأن ضحية الدهس من سائق سيارة نقل بالمقطم

أمرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، التصريح بدفن جثة طفل دهس آخر بسيارة نقل بمنطقة المقطم، وصرحت بدفن جثة الطفل،وبدء التحقيق مع المتهم، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

يعتبر هذا ملخص الحوادث اليوم حتى الآن، ويستمر موقع الحادثة بمتابعة آخر أخبار الحوادث لحظة بلحظة على مدار الـ 24 ساعة حتى تتمكن من تغطية كافة أخبار حوادث مصر.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق