تل أبيب في مرمى صواريخ إيران.. ردّ انتقامي أم مسرحية هزلية لإرضاء حلفائها؟ - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صواريخ إيران تقصف تل أبيب.. أعلنت إسرائيل منذ لحظات قليلة سقوط العديد من الصواريخ الإيرانية "فادي 4" على تل ابيب، مما أسفر عن سقوط عدد من قتلى جيش الاحتلال، وجراء هذا الحادث تساءل الكثيرون عن طبيعة هذه العملية الإيرانية ضد إسرائيل وإذا ما كانت عملية قوية جاءت للرد على انتهاكات إسرائيل في عدد من دول المنطقة، خاصة قصف حزب الله في لبنان و اغتيال حسن نصر الله الأمين السابق لحزب الله.

جيش الاحتلال يعلن انطلاق صواريخ من إيران نحو إسرائيل

 صواريخ إيران تقصف تل ابيب ردًا على استهداف إسرائيل للميليشيات الإيرانية في المنطقة واغتيال امين عام حزب الله حسن نصرالله و مسئول عمليات الحرس الثوري الإيراني في لبنان من خلال عملية نوعية نفذتها قوات الاحتلال في الأراضي اللبنانية، ولا زالت إسرائيل تقوم بـ قصف لبنان وجاء على لسان وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غلالانت إبلاغ الولايات المتحدة بنية إسرائيل اجتياح لبنان بريًا.

الولايات المتحدة قالت أنها حذرت إسرائيل من ضربة إيرانية وشيكة وأن إيران تستعد لشن هجوم بصواريخ بالستية على إسرائيل قريبًا واستهداف تل أبيب الصواريخ البالستية، وقد بدأ الرد بالفعل، ويبدو أن الرد هذه المرة كان عنيفًا من إيران التي خسرت أحد، وربما أهم قادتها في المنطقة.

d52f70087c.jpg
صواريخ إيران تقصف تل ابيب

عدد قتلى إسرائيل في الهجوم الإيراني 

وفقًا للإحصائيات الأخيرة، بلغ عدد قتلى الكيان الصهيوني 4 قتلى، ويبقى السؤال مطروحًا الآن حول تداعيات قصف تل ابيب وما إذا كان هذا الهجوم جادًا أم مجرد مسرحية هزلية لإرضاء حلفاء إيران في المنطقة الذين ابدوا امتعاضهم من عدم تحرك حليفتهم إيران لردع همجية إسرائيل ومساعدتهم في التصدي للانتهاكات الصهيونية في المنطقة.

976f05d649.jpg
صواريخ إيران تقصف تل أبيب
google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق