من أجل المشاهدات.. القصة الكاملة لحيلة تريند السحر واستغلال مرض مؤمن زكريا - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في مشهد غريب أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتشر مقطع فيديو يظهر أحد الأشخاص أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة عائلة اللاعب مجدي عبد الغني في منطقة الخليفة؛ لتظهر عقب ذلك ثورة جدل على مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن قصة السحر الأسود ومرض اللاعب مؤمن زكريا ، فما القصة؟

9a5f75aee4.jpg
تفاصيل مؤامرة سحر مؤمن زكريا

تفاصيل مؤامرة سحر مؤمن زكريا

القصة تتضمن ادعاء 7 أشخاص حيلة الأعمال السحرية وفبركة فيديو الطلاسم الشيطانية؛ مما جعل العديد من القنوات الفضائية تتناقله؛ ليظهر شخص معه أوراق وصور للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة، في محاولة لإلصاق الواقعة بكل من عبد الغني وزكريا، باعتبارهما من الشخصيات الرياضية المشهورة.

وبسرعة استجابت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة للبلاغات، حيث باشرت التحقيقات والفحص؛ لتحديد مصدر الفيديو والكشف عن ملابساته. وتمكنت من القبض على ناشر الفيديو، وهو عامل مدافن مقيم في نفس المنطقة. وبعد مواجهته اعترف باختلاق الحادثة بالتعاون مع ابنه (الذي لا يزال هارباً) وثلاثة آخرين، بينهم سيدة.

اعترافات المتهمين

وكشف المتهمون أنهم قاموا بتحضير صورة للاعب مؤمن زكريا، مستغلين معاناته الصحية، وكتبوا عليها طلاسم وعبارات غامضة. بالإضافة إلى ذلك جلبوا عروسة من القماش، وغرزوها بالدبابيس، ثم دفنوا تلك الأدوات أمام مقبرة عائلة اللاعب مجدي عبد الغني.

كانت الخطة تهدف لإظهار أن الواقعة حقيقية، وتصوير الفيديو لتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أعلى نسب مشاهدة وربح مالي.

9464039b00.jpg
طلاسم وأعمال شيطانية للاعب مؤمن زكريا

تسليم الأعمال السحرية لمؤمن زكريا

ولم تتوقف القصة عند نشر الفيديو، بل قام المتهمون بتسليم تلك الأدوات لاحقاً إلى اللاعب مؤمن زكريا، زاعمين أنها أعمال سحر موجهة ضد زكريا، ومن جانبه تخلص من تلك الأشياء. وعند استجواب باقي المتهمين، أيدوا أقوال المتهم الرئيسي.

وبناء عليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين، مع استمرار الجهود المكثفة للقبض على الابن الهارب.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق