بعد نقله للمستشفى للمرة الثانية.. مهيب عبد الهادي يكشف سبب مرض كهربا (فيديو) - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد نقل كهربا  للمستشفى للمرة الثانية في أقل من شهر، يتضح أن لاعب الأهلي يعاني من أزمة صحية متواصلة، ففي المرة الأولى تم فيها حجز محمود عبد المنعم كهربا في المستشفى ووالدته، التي تعرضت أيضا لأزمة صحية حزان على نجلها.

المرة الأولى لمرض كهربا

بالعود إلى المرة الأولى لنقل كهربا إلى المستشفى يتبين لنا طبيعة وسبب مرض نجم الأهلي، وهو ما كشفه الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامجه "اللعيب"، المذاع على قناة إم بي سي مصر، يوم السبت 10 أغسطس الماضي، عندما أعلن تعرض نجم الأهلي لوعكة صحية، استدعت حجزه في المستشفى وتعليق المحاليل؛ لإنعاشه وتحسين الحالة الصحية لكهربا، وأرجع ذلك إلى ضغوط نفسية تعرض لها لاعب الأهلي.

سبب مرض كهربا

وكشف عبد الهادي عن هجوم شديد على كهربا من الجماهير خلال الفترة الماضيةح نتيجة تغيبه عن الذهاب إلى النادي الأهلي، موضحا أنه تم نقل كهربا إلى المستشفى منذ 3 أيام.

وأضاف أنه تم تعليق محاليل لمحمود عبد المنعم كهربا في المستشفى، وإرسال نتائج التقارير الطبية للجهاز الطبي بالقلعة الحمراء، مشيرا إلى أن والدته أيضا تم نقلها إلى المستشفى يوم الجمعة 9 أغسطس الماضي؛ لشدة حزنها عليه، مؤكدا أنه كان معه في ذلك اليوم.

مختتما بأن كهربا يعاني من حالة نفسية "صعبة جدا"، وأنه كان ملتزما بالتدريبات حتى ساءت حالة كهربا الصحية.

نقل كهربا إلى المستشفى

وكان محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، تعرض اليوم لوعكة صحية، وتم نقله للمستشفى، وفقا لما صرح الإعلامي سيف زاهر في حلقته ببرنامج ملعب أون المذاع على فضائية "أون تايم سبورتس 1".

وقال سيف زاهر: "عندنا يعني إن شاء الله بإذن الله تمشي الأمور على خير.. عاجل نقل محمود كهربا للمستشفى لفحوصات طبية عاجلة.. كهربا جاله هبوط وبعض التعب، وراح للمستشفى.. نتمنى يا رب بإذن تكون حاجة بسيطة، ويقوم بالسلامة".

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق