جامعة مصر للمعلوماتية تحتفي بالبطل الأولمبي أحمد الجندي وزملائه الأبطال الرياضيين العالميين - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقامت جامعة مصر للمعلوماتية احتفالًا كبيرًا لتكريم طلابها الذين حصلوا على ميداليات ذهبية في بطولات رياضية عالمية، يتقدمهم البطل الأولمبي أحمد الجندي، الطالب بكلية تكنولوجيا الأعمال، تقديرًا لفوزه بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024 وتحطيمه الرقم القياسي الأولمبي برصيد 1555 نقطة.

 

جرت مراسم التكريم في مقر جامعة مصر للمعلوماتية بمدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى جانب قيادات الوزارة وأعضاء مجلس أمناء الجامعة، وعدد من المسؤولين الرياضيين.

 

df9f11bda2.jpg
جامعة مصر للمعلوماتية تحتفي بالبطل الأولمبي أحمد الجندي وزملائه الأبطال الرياضيين العالميين

 

كرم الوزيرين عددًا من أبطال جامعة مصر للمعلوماتية، منهم الطالب محمد الجندي الفائز بالميدالية الذهبية في كأس العالم للخماسي الحديث في المجر، والطالبة زينة عامر التي حصدت ميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم للجامعات بالخماسي الحديث في ليتوانيا، والطالب يوسف ناجي، حارس منتخب الشباب لكرة اليد، الحاصل على الميدالية الذهبية في كأس أمم إفريقيا.

 

التميز الرياضي لا يأتي صدفة

خلال الحفل، أشاد الدكتور عمرو طلعت بنجاح الأبطال، مؤكدًا أن التميز الرياضي لا يأتي صدفة، بل هو نتاج جهد مستمر وتخطيط علمي متكامل، مضيفًا أن جامعة مصر للمعلوماتية توفر لطلابها الرياضيين منظومة متكاملة تمكّنهم من التفوق الدراسي والرياضي معًا.

 

601ac4aafa.jpg
جامعة مصر للمعلوماتية تحتفي بالبطل الأولمبي أحمد الجندي وزملائه الأبطال الرياضيين العالميين

 

تعزيز العلاقات بين الحكومة والمجتمع الرياضي

من جهته، أشار الدكتور أشرف صبحي إلى دعم الدولة المستمر للرياضيين، من خلال تعزيز العلاقات بين الحكومة والمجتمع الرياضي وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لتطوير الرياضة المصرية. كما أكد على دور جامعة مصر للمعلوماتية في دعم الطلاب الرياضيين وتمكينهم من الجمع بين التفوق الأكاديمي والرياضي.

 

حزمة من الحوافز لدعم الأبطال الرياضيين

وأعربت الدكتورة ريم بهجت، رئيس جامعة مصر للمعلوماتية، عن فخرها بإنجازات الطلاب الرياضيين، مؤكدة أن الجامعة تؤمن بقدرات طلابها في مختلف المجالات، وتدعمهم لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تعزز مكانة مصر على الساحة العالمية. وأعلنت عن تقديم الجامعة حزمة من الحوافز لدعم الأبطال الرياضيين تقديرًا لجهودهم.

 

011f28333f.jpg
جامعة مصر للمعلوماتية تحتفي بالبطل الأولمبي أحمد الجندي وزملائه الأبطال الرياضيين العالميين

 

البطل الأولمبي أحمد الجندي أعرب عن شكره وتقديره للجامعة ووزيري الاتصالات والشباب والرياضة على هذا التكريم، مشيدًا بالدور الذي لعبته جامعة مصر للمعلوماتية في مساعدته على التوفيق بين دراسته وتدريباته الشاقة، وأعرب عن تطلعه لتحقيق المزيد من البطولات.

 

جدير بالذكر أن جامعة مصر للمعلوماتية تُعد من أوائل الجامعات المتخصصة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتضم أربع كليات متخصصة تقدم برامج تعليمية حديثة تلبي احتياجات سوق العمل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق