شركة النيل للطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الاهلي الي الرياض - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعداد الفريق لخوض مباراة كأس السوبر الأفريقي

شركة النيل للطيران.. سيرت شركة النيل للطيران عصر اليوم رحلة خاصة رقم NP251 على متن طائرتها من طراز إيرباص A320، لنقل بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي، إلى الرياض. 

تأتي هذه الرحلة في إطار استعداد الفريق لخوض مباراة كأس السوبر الأفريقي المقررة يوم الجمعة 27 سبتمبر على ملعب المملكة أرينا.

تفاصيل رحلة شركة النيل للطيران

  • الوجهة: الرياض، المملكة العربية السعودية
     
  • الرحلة رقم: NP251
     
  • الطائرة: إيرباص A320
     
  • موعد الرحلة: عصر اليوم

خلفية عن المباراة

يدخل النادي الأهلي المباراة كونه بطل دوري أبطال أفريقيا، حيث توج باللقب بعد فوزه على الترجي التونسي في مباراة الإياب بنتيجة (1-0)، بينما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي. بينما حصل الزمالك على كأس الكونفدرالية بعد تعادله مع نهضة بركان المغربي (2-2) بمجموع المباراتين، مستفيدًا من قاعدة الأهداف خارج الأرض.
 

446a28a912.jpg
شركة النيل للطيران
fad649e49f.jpg
شركة النيل للطيران
07eae2e781.jpg
شركة النيل للطيران
eceaffd32a.jpg
شركة النيل للطيران

إجراءات السفر

تمت إجراءات سفر بعثة النادي الأهلي من الصالة الخاصة رقم 4 بمطار القاهرة الدولي، حيث قامت شركة النيل للطيران بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لراحة أفراد البعثة.

خدمات شركة النيل للطيران

تتميز شركة النيل للطيران بتوفير خدماتها المباشرة من القاهرة إلى 14 مدينة في المملكة العربية السعودية، ولديها خطة طموحة لنمو شبكتها الدولية، مما يعزز من قدرتها على تقديم خدمات متميزة للمسافرين.

 

تتمنى شركة النيل للطيران التوفيق للنادي الأهلي في مباراته القادمة، وتؤكد حرصها على تقديم أفضل الخدمات لضمان رحلة مريحة وسلسة للبعثة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق