عاجل.. ريال مدريد يعلن حجم إصابة مبابي ومدة غيابه - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، في بيان رسمي، تفاصيل إصابة المهاجم الفرنسي كيليان مبابي نجم الفريق، التي تعرض لها خلال مواجهة ألافيس، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة كيليان مبابي

وكشف ريال مدريد في بيان رسمي عن تفاصيل إصابة مبابي وجاء على النحو الآتي:

بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا كيليان مبابي من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى.

وأضاف، أن مدة غياب كيليان مبابي عن الملاعب ستمتد إلى ثلاثة أسابيع وبالتالي تأكد غيابه عن ديربي مدريد، ضد أتلتيكو، المقرر إقامته الأحد المقبل في الدوري الإسباني، كما سيغيب عن مواجهة ليل في دوري أبطال أوروبا، وكذلك مواجهة فياريال في الليجا.

ريال مدريد يحتل المركز الثاني في الليجا

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، بينما يتصدر نادي برشلونة ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة، حققها من خلال الفوز في 6 مباريات خاضها في «الليجا»، بالموسم الكروي الجديد 2024-2025.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق