أخبار مصر الآن .. تخريج الدفعة 166 من كلية الضباط الاحتياط.. ووزير الخارجية يشارك في فعالية مجلس الأعمال للتفاهم الدولي - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتابع مصر مجموعة من الأحداث والمواضيع الحيوية التي تهم المواطنين. يقدم لكم موقع الحادثة ملخصًا شاملًا لأهم الأخبار والتطورات التي شهدتها البلاد حتى الآن، نستعرض معًا أبرز القضايا في مجالات السياسة والاقتصاد والمجتمع، فتابعونا على موقع الحادثة لتتعرفوا على أبرز الأخبار اليوم:

أخبار مصر الآن .. عام دراسي جديد.. رئيس الوزراء يزور مدرسة السلام الرسمية المتميزة

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، مدرسة العهد الجديد الثانوية بنات بإدارة السلام التعليمية، بالإضافة إلى زيارة مدرسة السلام الرسمية المتميزة لغات.

ويعقد مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، اجتماعه الأسبوعي برئاسة مدبولي لمتابعة ومناقشة عدد من الملفات الهامة.

181.webp
رئيس الوزراء

للمزيد من المعلومات اضغط هـــــنـــــــــا

أخبار مصر الآن .. وزير الخارجية يشارك في فعالية مجلس الأعمال للتفاهم الدولي

شارك الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، في فعالية لمجلس الأعمال للتفاهم الدولي بحضور كبرى الشركات الأمريكية، وذلك على هامش اجتماعات الشق رفيع المستوى لـ الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

للمزيد من المعلومات اضغط هـــــنـــــــــا

أخبار مصر الآن .. وزير الدفاع يشهد حفل تخرج الدفعة 166 من كلية الضباط الاحتياط

شهد الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، مراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 166 من كلية الضباط الاحتياط، التي سُميت باسم اللواء أركان حرب إبراهيم محمد نصوحى، تقديرًا لعطائه في القوات المسلحة.

للمزيد من المعلومات اضغط هـــــنـــــــــا

أخبار مصر الآن .. مجلس إدارة «التنمية السياحية» يناقش تحفيز الانتهاء من الوحدات الفندقية

ترأس المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للتنمية السياحية، حيث تم اعتماد الحساب الختامي والمركز المالي للهيئة للعام المالي 2023/2024.

وتمت مناقشة مقترحات تحفيز سرعة الانتهاء من تنفيذ الوحدات الفندقية بمشروعات شركات التنمية والاستثمار السياحي، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات الخاصة بمشروعات التنمية السياحية واتخاذ القرارات اللازمة بشأنها.

للمزيد من المعلومات اضغط هـــــنـــــــــا

أخبار مصر الآن .. سفير روسيا بالقاهرة: انضمام مصر لبريكس اعتراف دولي بإمكانيات اقتصادها

أكد سفير روسيا بالقاهرة، جيورجي بوريسينكو، أن انضمام مصر إلى مجموعة "بريكس" يمثل اعترافًا دوليًا بقوة وإمكانات اقتصادها، مما يمنحها الفرصة للمشاركة بنشاط في إقامة نظام اقتصادي عالمي أكثر عدالة واستقلالية. كما يعزز هذا الانضمام مكانة مصر داخل المجموعة التي تؤثر بشكل متزايد.

للمزيد من المعلومات اضغط هـــــنـــــــــا

أخبار مصر الآن .. وزراء خارجية مصر والعراق والأردن يدينون العدوان الإسرائيلي على لبنان

اجتمع وزراء خارجية جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية العراق يوم 24 سبتمبر 2024 في نيويورك، على هامش أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة. 

تناول الوزراء مسار العمل في إطار آلية التعاون الثلاثي تحضيرًا للقمة المرتقبة في القاهرة، بحث الوزراء التصعيد الخطير في المنطقة، مؤكدين أن وقف هذا التصعيد يبدأ بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة. 

13807b9b4b.jpg
وزراء خارجية مصر والعراق والأردن

للمزيد من المعلومات اضغط هـــــنـــــــــا

أخبار مصر الآن .. يخترق الرقم القياسي.. ارتفاع سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصر بمحلات الصاغة

صعد سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصر بصورة خيالية حيث تجاوز سعر الذهب عيار 21 حاجز 3530 جنيهًا في معاملات سوق الصاغة اليوم، بعد أن كان يتراوح بين 3450 جنيهًا للبيع و3380 جنيهًا على مدار الأسبوعين الماضيين، ويشهد السوق حالة من التذبذب بين الانخفاض والارتفاع، مما يعكس تقلبات الأسعار الحالية وفقًا لآخر تحديثات الأسعار، وذلك وفقًا لآخر تحديثات لـ سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصر.

للمزيد من المعلومات اضغط هـــــنـــــــــا

أخبار مصر الآن .. استقر سعر الدولار اليوم الأربعاء في مصر أمام الجنيه

استقر سعر الدولار اليوم الثلاثاء في مصر، 25 سبتمبر 2024، في مصر مقابل الجنيه المصري، وسط ترقب كبير من المواطنين لحركة السوق اليوم بعد حالة الارتفاع الذي شهده في الأونة الأخيرة، وتستعرض البنوك المصرية حالياً أحدث المستويات المعلنة لأسعار العملات مقابل الجنيه المصري.

أخبار مصر الآن .. مائل للحرارة رطب ليلًا.. حالة الطقس اليوم الأربعاء في مصر 25- 9 -2024

يحرص المواطنون على متابعة حالة الطقس اليوم الأربعاء مصر، بما في ذلك  القاهرة والإسكندرية والمحافظات الأخرى، عبر جوجل، حيث يسود طقس حار رطب نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء. 

للمزيد من المعلومات اضغط هـــــنـــــــــا

ee874c6895.jpg
حالة الطقس اليوم الأربعاء في مصر
google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق