وكيل "تعليم الجيزة" في زيارة لمدارس إدارة البدرشين - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة مدارس إدارة البدرشين التعليمية، وكان في استقباله لدى الوصول مدير عام الإدارة ومدير التعليم الابتدائي بالإدارة.

 

وكيل "تعليم الجيزة" في زيارة لمدارس إدارة البدرشين

وزار مدرستي فتحى بشير الثانوية المشتركة، ومدرسة المرازيق الإعدادية المشتركة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمهندس محافظ الجيزة.

وهدفت زيارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة متابعة كثافة الطلاب داخل الفصول، ونظافة المدرسة ومحيطها، ووجود هيئة التدريس والالتزام بالمناهج، وتوافر المقاعد والديسكات.


واطمأن وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة على أبنائه الطلاب وتحاور مع المعلمين بشأن مادة العلوم المتكاملة وكذلك الطلاب  لمعرفة إذا كان هناك ما يواجههم من مشكلات.


وقد أثنى وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة على المجهود المبذول من قبل مدير عام الاداره وقيادات الإدارة ومديري المدارس لانتظام العملية التعليمية بالإدارة.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق