نجوم الفن يدعمون لبنان بعد هجمات العدوان الصهيوني - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر عدد من نجوم الفن اللبناني والعربي عن تضامنهم الكامل مع لبنان، داعين إلى حفظ الله لهذا البلد وسلامته وأمن شعبه، في ظل الهجمات الجوية التي شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على لبنان.

بدأت الفنانة ياسمين عبد العزيز بتعبير عن حزنها العميق تجاه الأحداث المأساوية في لبنان، معبرة عن تضامنها بكلمات مؤثرة تقول: "بردا وسلامًا على لبنان". كما نشرت الفنانة دينا الشربيني صورة تحمل عبارة مشابهة.

وفي سياق متشابه، أظهر الفنان تامر حسني دعمه الكامل للبنان بتمنياته بحفظ الله له، فيما ناشدت الفنانة منى زكي عبر منشور على إنستجرام بحفظ أهل لبنان وأحبابهم.

لم تخل شيرين عبد الوهاب من التعبير عن حزنها واستيائها من الأوضاع الراهنة في لبنان بعد التصعيد الإسرائيلي، معبرة عن حبها الكبير لهذا البلد الجميل.

وكتبت على إنستجرام: "أنا قلبي حزين على أكتر بلد علمني يعني إيه الفرحة والصمود، لبنان مأذي عشان من أجمل بلاد الدنيا.. ربنا معاكم ويساعدكم".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق