نجوم الفن يدعمون لبنان بعد استهدافها من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 | 04:51 مساءً

نجوم الفن يدعمون لبنان

نجوم الفن يدعمون لبنان

كتب : هبة أيمن

انطلقت موجة من الدعم والتضامن من قبل نجوم الفن نحو لبنان، بعد إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي عن استهداف نحو 800 هدف تابعة لحزب الله في لبنان خلال الغارات الجوية التي تصاعدت.

نجوم الفن يدعمون شعب لبنان

كانت البداية مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة دينا الشربيني عن تأثرهما الشديد بهذه الأحداث المؤلمة برسائل تضامن تحمل عبارات مؤثرة كـ"بردا وسلاماً على لبنان".

كما أدلى الفنان تامر حسني بتمنيات السلام والحفاظ على لبنان عبر منشور على حسابه الرسمي على انستجرام، ومثله الفنانة مني زكي التي نشرت عبر حسابها الرسمي انستجرام اللهم احفظ أهلنا وأخواتنا وأصحابنا في لبنان.

وعبرت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور والفنانة شرين عبدالوهاب عن آلامهم وحزنهم لما يجري في لبنان عبر حسابهما الرسمي علي الانستجرام.

نجوم الفن يدعمون لبناننجوم الفن يدعمون لبنان

حيث كتبت شيرين "أنا قلبي حزين علي اكتر بلد علمتني يعني إيه الفرحة وعلمتني الصمود"، ونشرت سيرين عبر خاصة الاستوري صورة بها تعليق" بردًا وسلامًا على لبنان".

نجوم الفن يدعمون لبناننجوم الفن يدعمون لبنان

ووجه المطرب اللبناني راغب علامة انتقادات حادة لجرائم قوات الاحتلال الإسرائيلي في لبنان، داعياً الله لحماية بلاده.

حيث كتب خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي X "إسرائيل الإرهابية متعطشة للدماء وخصوصًا دماء الأطفال والمدنيين الذين لا علاقة لهم بالحرب، لم تشبع من دماء الأبرياء في غزة، والآن تمارس إجرامها على أبرياء لبنان بذريعة الحرب"، وقام بالدعاء لبلده فى منشور له "اللهم نستودعك لبناننا الحبيب وأهلنا في كل مناطق لبنان وارفع عنا هذا الإجرام وهذه الغيمة السوداء يا رب العالمين".

نجوم الفن يدعمون لبناننجوم الفن يدعمون لبنان

بينما ناشدت الفنانة اللبنانية إليسا بضرورة تطبيق القرارات الدولية لحماية لبنان من التصعيد الإسرائيلي، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي X.

فكتبت" لبنان وشعبه يستحقون العيش بأمان وسلام بعيدًا عن الحروب والقتل والتهجير الذي لن يخدم هذا البلد، ألم يحن الوقت لتطبيق القرارات الدولية القادرة على حماية لبنان وتحييده عن الصراعات الخارجية؟".

ورفعت المطربة هشتاج يطالب بوقف الحرب، فقالت: نجدد النداء: #لبنان_لا_يريد_الحرب.

نجوم الفن يدعمون لبناننجوم الفن يدعمون لبنان

هذه الردود الرائدة من نخبة نجوم الفن تعكس التضامن والدعم الكبير للبنان في مواجهة التهديدات الحالية، ويعكسون رسالة قوية عن اهتمامهم بالوضع الإنساني في المنطقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق