ردا على غارات الجنوب.. حزب الله يعلن قصف 3 أهداف في إسرائيل - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن حزب الله في لبنان، اليوم الاثنين، قصف ثلاثة أهداف في إسرائيل، ردًا على الغارات الكثيفة التي يشنّها جيش الاحتلال على جنوب لبنان وشرقه من ساعات الصباح.

وقال الحزب في بيان: "إنه قصف المقر الاحتياطي للفيلق الشمالي وقاعدة تمركز احتياط فرقة الجليل ومخازنها اللوجستية في قاعدة عميعاد ومُجمعات الصناعات العسكرية لشركة رفائيل في منطقة زوفولون، شمال مدينة حيفا بعشرات الصواريخ"، "ردًا على اعتداءات العدو الإسرائيلي التي طالت مناطق الجنوب والبقاع".

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي تصعيده العسكري ضد لبنان، إذ تشن قواته غارات جوية وقصفًا مدفعيًا مُكثفًا على عدة مناطق في الجنوب اللبناني والبقاع.

ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023، شهدت القرى الحدودية اللبنانية سلسلة من الاعتداءات المتكررة التي استهدفت البنى التحتية والمناطق السكنية، متسببة في وقوع خسائر بشرية ومادية كبيرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق