حريق مدينة الإنتاج الإعلامي.. إصابة عاملين من قوات الإنقاذ باختناق - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب عاملان باختناق في حريق هائل بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي مدينة السادس من أكتوبر بالجيزة، مساء اليوم.

حيث جري نقل مصابين اثنين إلى أقرب مستشفى لتلقيهما العلاج اللازم، وتبين أن المصابين من رجال قوات الحماية المدنية «أحمد رفعت أحمد»، ٣٤ عامًا مصاب باختناق و«فتحى رمضان زين» ٣٧ عامًا باختناق

60 دقيقة، عصيبة تحاول فيها قوات الدفاع المدني بالجيزة، مجابهة ألسنة النيران التي اعتلت سماء الحي الشعبي وسط مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة السادس من أكتوبر، اليوم الإثنين.

وعززت القوات، بالعشرات من سيارات الإطفاء فضلا عن خزانات مياه استراتيجية لتمكين رجال الحماية المدنية من إحكام محاصرة ألسنة النيران التي شبت في ديكور الحي الشعبي بالمدينة.

 

ومنذ بداية الحريق حاول العاملون في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، السيطرة على الحريق إلا أن النيران امتدت لباقي الحارة الشعبية مما تسبب في تفحم ديكور فيلم "الحب كله" عقب الانتهاء من التجهيزات الأولية لأعمال التصوير.

ونشر شريف مندور فيديوهات وصور تظهر حجم الدمار الذي خلفه الحريق الذي التهم الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي قبل دقائق، وكتب المنتج: «قدر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد "الحب كله" إخراج خالد الحجر وبعد فرش ديكور الشقق والحارة، قام حريق حالا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، الحمد لله».

 

وكان شب حريق هائل داخل مبنى خشبي مكون من طابقين في الحي الإسلامي بمدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة السادس من أكتوبر.

مسؤول إدارة غرفة النجدة بالجيزة، تلقى بلاغا من شرطة النجدة مفاده بتصاعد أدخنة كثيفة في مدينة الإنتاج الإعلامي بأكتوبر.


و على الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى موقع الحادث فيما جاري التعامل مع ألسنة النيران حتى الآن.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق