أخبار الحوادث.. جرعة مخدر زائدة تنهي حياة مواطن سعودي بالعجوزة والقصة الكاملة لاتهام سائق inDrive بالتحرش - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يُقدّم موقع الحادثة تغطية يومية شاملة لأحدث الأخبار المتعلقة بالحوادث، حيث نعرض أهم الحوادث لحظة بلحظة، ونسعى لتزويد قرائنا بتفاصيل دقيقة وآنية حول الحوادث التي تشغل الرأي العام، مع التركيز على التحليلات والأبعاد المختلفة لكل حادث.

ومن خلال السطور التالية نستعرض أبرز حوادث مصر اليوم، والتي تنقسم ما بين الخطف والتعدي والنصب، فضلاً عن جرائم القتل الأنتحار، لذا تابعونا لتكونوا على اطلاع دائم بأبرز تطورات ملخص حوادث اليوم. 

أخبار الحوادث .. القصة الكاملة لاتهام سائق inDrive بالتحرش في حدائق القبة

في حادثة أثارت جدلاً واسعًا، وانتشر ماشبهها خلال الفترة الماضية، حررت فتاة محضرًا في قسم شرطة حدائق القبة ضد سائق يعمل في شركة inDrive، متهمةً إياه بالتعدي عليها، إذ كانت الفتاة تنتظر سيارة لنقلها إلى وجهتها، وفوجئت بالسائق والذي كان زميلًا سابق لها خلال رحلتها التعلمية في المرحلة الجامعية، ولكن الأمور أخذت منعطفًا خطيرًا عندما حاول السائق الضغط عليها للركوب بالقوة، وهو ما جعلها تشعر بالخطر، وللمزيد من التفاصيل اضغط ???? هـــنـــا.

فتاة inDrive
فتاة inDrive

أخبار الحوادث اليوم .. حبس مستريحة الملابس بـ طنطا 4 أيام

شهدت محافظة طنطا أزمة كبيرة بعد اكتشاف سيدة احتالت على العديد من أهالي طنطا؛ الذين وثقوا بها وأعطوها أموالهم على أمل أن تشغلها لهم، ولكن غدرت بهم واستولت على حقوقهم، إذ كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية سلسلة من البلاغات الرسمية ضد سيدة اتهموها بالنصب وكما تقدموا ببلاغات ضد والدها محمد نبيه الجزار، وشقيقها محمود الجزار، وذلك لقيامها بالاحتيال على ضحاياها، ولمزيد من التفاصيل حول القضية، اضغظ ⬅️ هـــنــــا

774.webp
مستريحة طنطا

آخر أخبار الحوادث .. جرعة مخدر زائدة تنهي حياة مواطن سعودي بالعجوزة

لقي مواطن سعودي الجنسية مصرعه اليوم الإثنين؛ إثر تناول جرعة مخدر زائدة، حيث أفاد بلاغ للجهات المختصة مصرع سعودي الجنسية بجرعة زائدة من المخدرات بالعجوزة، ووفق البلاغ فقد لقي نايف بن عماش بن مشاري المكحيلي السبيعي، من مواليد المملكة العربية السعودية ويبلغ من العمر  30 عامًا، ويقطن شارع الفلوجة بالعجوزة، ولفظ أنفاسه فور وصوله المستشفى، ولمعرفة المزيد اضغط ???? هـــنــــا

0fa5e5dac8.jpg
جرعة مخدر زائدة تنهي حياة مواطن سعودي بالعجوزة

أخبار حوادث مصر اليوم .. تنفذ 800 حكما قضائيا و7 قضايا مخدرات خلال حملة أمنية بدمياط وأسوان

شن قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارتي البحث الجنائي بمديريتي أمن دمياط، وأسوان، حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن؛ لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الإتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

وأسفرت جهود الحملة - التي استهدفت دوائر مديرية أمن دمياط - عن ضبط 4 قضايا إتجار، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 6.9 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 8 كيلو جرامات، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 9.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين، بالإضافة إلى ضبط 4 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 4 متهمين، منهم 3 لهم معلومات جنائية، للمزيد من هــــنــــا

66061afceb.jpg
تنفذ 800 حكما قضائيا و7 قضايا مخدرات خلال حملة أمنية بدمياط وأسوان

عاجل حوادث اليوم فى مصر .. سطو مسلح على سيارة شركة أدوية بكرداسة

نجح قطاع الأمن العام، في ضبط عصابة الشرطة المزيفة يتزعمها موظف لسرقة أموال محملة بسيارة شركة أدوية في كرداسة، تلقى مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من (مسئول خزينة– سائق "يعملان بإحدى شركات الأدوية الكائنة بدائرة المركز") أنه حال سيرهما بسيارة "ملك الشركة عملهما " قيادة الثانى بدائرة المركز وبحوزتهما مبلغ مالى خاص بالشركة لتوريده لإحدى شركات الأدوية الكائنة بمحافظة الإسكندرية، ولمزيد من التفاصيل ????????هــــنـــا

153511770d.jpg
ضبط عصابة الشرطة المزيفة

ملخص حوادث اليوم .. ضبط تشكيل عصابي انتحل صفة موظفين حكومة للنصب على المواطنين بمصر الجديدة

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة ، من ضبط عناصر تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص نشاطه فى النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، تلقى قسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا  من مالك محل كائن بدائرة القسم بتضرره من شخصين مجهولين لقيامهما بالحضور للمحل الخاص به وادعائهما أنهما موظفان لإحدى الشركات الحكومية وأخبراه بوجود مخالفات قانونية بالمحل وطلبا منه تحويل مبلغ مالي على أحد المحافظ الإلكترونية نظير تلك المخالفات، ولمعرفة المزيد اضغط ⬅️ هـــنـــا

79915ab3f0.jpg
ضبط تشكيل عصابى انتحل صفة موظفين حكومة

أخبار الحوادث .. ضبط تشكيل عصابي تخصص سرقة الدراجات النارية في المنيا

تمكن قطاع الامن العام بالاشتراك مع مديرية أمن المنيا ضبط 4 عاطلين "لهم معلومات جنائية  لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي فى سرقة الدراجات النارية بأسلوب " المغافلة" بدائرة قسم شرطة أول المنيا، وللإطلاع على المزيد من ???? هــــنـــــا.

ضبط تشكيل عصابى لسرقة
ضبط تشكيل عصابى لسرقة 28 دراجة نارية فى المنيا

أخبار الحوادث .. أمن الدقهلية يكشف ملابسات فيديو استغاثة فتاة المنصورة بعد احتجازها

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ، ملابسات  فيديو استغاثة فتاة المنصورة بعد احتجازها  داخل منزلها من قبل أسرتها، وتابعت  أجهزة وزارة الداخلية ، تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " تظهر خلاله إحدى الفتيات تستغيث من احتجازها داخل منزلها بمدينة المنصورة بالدقهلية، وللمزيد من ???? هـــنـــا.

b67259f197.jpg
أمن الدقهلية

حوادث مصر اليوم

في ختام نشرتنا اليومية، نؤكد على أهمية متابعة أخبار الحوادث لما لها من تأثير كبير على المجتمع، سواء من حيث الأمان أو التوعية أو حتى التعلم من التجارب السابقة، ومن خلال موقع الحادثة نعمل جاهدين على تقديم المعلومات بدقة وموضوعية، مع تسليط الضوء على تفاصيل كل حادثة وأبعادها المختلفة.

إن هدفنا هو تزويد قرائنا بفهم شامل للأحداث، لنكون صوتًا موثوقًا في عالم مليء بالمعلومات المتنوعة. نؤمن بأن الخبر الجيد هو الخبر الذي يعكس الواقع بكل شفافية، ويعزز من قدرة المجتمع على التفاعل بشكل إيجابي مع التحديات التي تواجهه.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق