حماة الوطن: مشاركة منتدى شباب العالم بقمة ... - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عصام الرتمي، مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لقطاع شمال الصعيد، إن مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل، يدشن لمرحلة جديدة للمنتدى فيما يتعلق بتأثيره في صنع السياسات وصياغة مستقبل العالم، وهو الهدف الذي دشن في ضوئه المنتدى عندما انبثق عن المؤتمر الوطني للشباب ليكون تمكينا للشباب، في المواقع القيادية، وصياغة رؤى العالم مستقبلية لعالم أكثر استدامة وشمولا.

وأضاف " الرتمي"، في تصريحات صحفية اليوم، أن قمة المستقبل، تمثل فرصة فريدة أمام منتدى شباب العالم، لتفجير طاقاتهم وإبداعتهم، لمواجهة التحديات التي يمر بها العالم في الوقت الراهن، والتي تأتي في توقيت مهم وصعب يعاني فيه العالم من صراعات متعددة على كافة المستويات والجبهات.

وذكر القيادي بحزب حماة الوطن، أن تكامل رؤى شباب العالم في قمة المستقبل، وكون منتدى شباب العالم جزءا من تلك الرؤية، يعطي أملا في مشاركة دول العالم النامي في صناعة القرارات العالمية، والتعبير بصدق عن واقع ما يعانيه ويحتاجه العالم، دون تفرد الغرب بصياغة رؤى الغير كما يحدث في الماضي.

واختتم عصام الرمي بالإعراب عن أمله في أن تكون قمة المستقبل، فرصة حقيقية وبداية لمستقبل أكثر ازدهارا وآمنا لشعوب العالم، في ظل الرؤى الجماعية والميثاق المنبثق عن تلك القمة "ميثاق المستقبل".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق