تامر حسني يُعزي إسماعيل الليثي في وفاة نجله "ضاضا" - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 07:21 مساءً

إسماعيل الليثي ونجله الراحل رضا

كتب : محمد أحمد أبو زيد

قدم الفنان تامر حسني تعازيه للمطرب الشعبي إسماعيل الليثي، في وفاة نجله المعروف بـ"ضاضا"، الذي لقي مصرعه السبت الماضي إثر سقوطه من شرفة منزل جدته بالطابق الحادي عشر.

نشر تامر حسني رسالة مؤثرة للمطرب إسماعيل الليثي عبر خاصية "الأستوري" على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وكتب: "ربنا يصبرك يا إسماعيل يا حبيبي، البقاء لله. ابنك راح عند الكبير اللي هيكون عليه أحن من أي بشر. نسألكم الدعاء له وقراءة الفاتحة".

وكان الطفل رضا إسماعيل الليثي، البالغ من العمر 9 سنوات، قد توفي السبت الماضي إثر سقوطه من شرفة منزل جدته بالطابق الحادي عشر إذ كان يقف فوق "كنبة" موجودة في "بلكونة" المنزل، وسقط ليصطدم بجهاز تكييف في الطابق التاسع، ما أدى إلى تهشم جمجمته قبل ارتطامه بالأرض.

يُذكر أن إسماعيل الليثي هو مطرب شعبي بارز ولد في حي إمبابة بمحافظة الجيزة عام 1989، وشارك في عدد من الأعمال السينمائية، منها "جدو نحنوح"، و"أمان يا صاحبي"، و"ابن حلال"، و"عنتر وبيسة".

 وكان آخر أعماله غناء تتر مسلسل "نسر الصعيد"، الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان إلى جانب وفاء عامر، ودرة، وعائشة بن أحمد، وسيد رجب، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق