استولت على 200 مليون جنيه.. حبس مستريحة الملابس بـ طنطا 4 أيام - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت محافظة طنطا أزمة كبيرة بعد اكتشاف سيدة احتالت على العديد من أهالي طنطا؛ الذين وثقوا بها وأعطوها أموالهم على أمل أن تشغلها لهم، ولكن غدرت بهم واستولت على حقوقهم.

مستريحة طنطا

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية سلسلة من البلاغات الرسمية ضد سيدة اتهموها بالنصب وكما تقدموا ببلاغات ضد والدها محمد نبيه الجزار، وشقيقها محمود الجزار، وذلك لقيامها بالاحتيال على ضحاياها.

ادعت السيدة أنها سوف تشغل أموالهم فى مجال الملابس، مقابل أرباح شهرية، ولكن أخلت السيدة بوعودها، وقامت بشراء عدة وحدات سكنية بأموالهم المتحصلة من النصب عليهم واشترك معها في هذه العملية والدها محمد نبيه الجزار ووالدتها عواطف الجوهري، وشقيقيها محمود ومحمد حسب ما ذكر في بلاغ الضحايا. 

اقرأ أيضا

تحقيقات النيابة

كانت قد كلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة وحررت المحاضر اللازمة، وأكملت النيابة التحقيقات في وقائع وقررت حبس السيدة المتهمة ووالدها على ذمة وقائع النصب المذكورة في حقهما واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما.

وأصدر المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم الإثنين 23 سبتمبر توجيهاته العاجلة إلي المستشار ضياء نعمان مدير نيابة مركز طنطا قرار بحبس المتهمة المدعوة «ضحى الجزار» مستريحة مركز طنطا 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامها بجمع مبالغ مالية أكثر من 200 مليون جنيه، من عشرات الضحايا بدعوي توظيفها مقابل أرباح نصف سنوية في مجال الاستثمار العقاري. 

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق