هل أصيبت بـ كورونا؟.. تطورات الحالة الصحية لإيمي سمير غانم - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم التريند مؤخرا بعد نشرها فيديو لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك وهي تخضع لجلسات العلاج بالبخار، ما جعل البعض يعتقد إصابتها بفيروس كورونا.

إصابة إيمي سمير غانم بالكورونا

وكثرت التعليقات بالدعاء لإيمي بالشفاء والخوف على صحتها، ولكن بعد انتشار القلق بين المتابعين خرج الناس القريبة من إيمي سمير غانم وأكدوا تحسنن حالتها الصحية.

حيث نفت هبة قناوي إحدى صديقات الفنانة أنباء إصابتها بالكورونا، ووضحت أن إيمي تعاني من حساسية مزمنة على الصدر، وليس كورونا، وذكرت أنها تخضع لجلسات بخار للمساعدة في تخفيف الأعراض التي تصاحب هذه الحالة.

كما طمأن النجم حسن الرداد زوج الفنانة الجمهور، على زوجته، إيمي سمير غانم، وقال إن إيمي تخضع لجلسات أكسجين في المنزل، طبقا لتوجيهات الطبيب، حيث تعاني من دور حاسسية شديدة، وأن جلسات الأكسجين المنزلية تساعدها في فتح الشعب الهوائية، وهو دور حساسية صعب ويستلزم الراحة.

اقرأ أيضا

الحساسية المزمنة على الصدر

في السطور التالية نعرض أشهر أعراض الحساسية المزمنة على الصدرالتي أصيبت بها الفنانة إيمي سمير غانم، وأسبابها، والطرق العلاجية المتبعة.

لحساسية المزمنة على الصدر، يصاحبها أعراض قد تكون مستمرة أو متقطعة، وتزداد حدتها مع التعرض لمثيرات الحساسية.

وتكون أعراض الحساسية المزمنة على الصدر كالآتي:

  • ضيق في التنفس، خاصةً أثناء ممارسة الأنشطة البدنية.
  • السعال المزمن، والذي قد يكون جاف أو مصحوب بإفرازات مخاطية
  • سعال يزداد خلال الليل أو عند التعرض للهواء البارد.
  • صفير عند التنفس ينتج من ضيق الشعب الهوائية بسبب الالتهاب والتحسس.
  • ألم وضيق في الصدر
  • شد في منطقة الصدر أو إحساس بالثقل
  • نوبات من الاختناق.

إيمي سمير غانم

كانت قد نشرت الفنانة إيمي سمير غانم عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة لوالديها الفنانين الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم وجّهت من خلالها رسالة مؤثرة عبّرت فيها عن اشتياقها الكبير لهما.

وكتبت إيمي في رسالتها قائلةً: "كل شوية أقول إمتى أشوفكم، بجد الفراق فعلاً من أصعب الحاجات اللي بنحس بيها، ربنا يصبّر كل اللي حاسس بيا، بكون عايزة أحكي لهم بشوف إيه في حياتي ومين مزعلني ويشوفوا ابني، تفاصيل كتير وطبعاً الحياة لازم تستمر والكلام اللي إنتوا عارفينه ده، ونشتغل ونربي أولادنا ونضحك ونعيش أيامنا بس التفكير فيهم مش بيهدى".

bee014acc9.jpg
إيمي سمير غانم

كما وجّهت نصيحة الى جمهورها، قالت فيها: "نصيحة مني لكل ولد وبنت ربنا يخلي لكم باباكم ومامتكم تفضلوا تحت رجليهم كل يوم، مش مهم الأصحاب مش مهم السفر مش مهم غير أنهم يكونوا هما وأولادكم كل يوم معاكم، وربنا يصبّر كل الناس… الفاتحة وربّنا يغفر لهم ويجمعنا بيهم في الجنة".

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق