رئيس الوزراء يتابع مع وزير التعليم انتظام العام الدراسى الجديد - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، مع محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، انتظام العام الدراسى الجديد 2024 - 2025.

 

وعقد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء اجتماعا مع وزير التربية والتعليم لمتابعة انتظام العام الدراسى الجديد، وذلك في إطار متابعة الدكتور مصطفي مدبولي لانطلاق العام الدراسي الجديد الذي بدأ السبت الماضي بدخول طلاب رياض الأطفال.

 

ومن المقرر أن يعرض وزير التربية والتعليم والتعليم الفني علي رئيس مجلس الوزراء تفاصيل انطلاق العام الدراسي الجديد 2024 - 2025.

 

قرارات وزارة التعليم بشأن العام الدراسي الجديد 2025

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكدت على تسجيل الغياب الأسبوعي لكل طالب باستخدام التطبيق الإلكترونى المخصص لذلك من خلال الاستمارة الإلكترونية لبيانات التلاميذ على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم.

 

 وكذلك أكدت وزارة التربية والتعليم  على الانتهاء من تسجيل الخطة الدراسية لأعضاء هيئة التعليم بالمدرسة والخاصة بتوزيعهم على الفصول الدراسية والمواد باستخدام التطبيق الإلكترونى المخصص لذلك من خلال الاستمارة الإلكترونية لبيانات التلميذ، وإتباع دليل المستخدم المعلن بالتطبيق

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق