رضا عبدالعال: استمرار ميكالي مكسب كبير للكرة المصرية - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية السابق، باستمرار البرازيلي ميكالي المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي في الفترة المقبلة داخل الكرة المصرية.

وقال رضا عبدالعال، في تصريحات تليفزيونية: "قرار تولي البرازيلي ميكالي منتخب 2005، قرار جيد من جانب اتحاد الكرة ويخدم الكرة المصرية في السنوات المقبلة".

وأضاف:" استمرار ميكالي مكسب كبير للكرة المصرية لأنه حقق نتائج مميزة مع المنتخب الأولمبي في الفترة الأخيرة وفي أولمبياد باريس".

وخلال الساعات الماضية، توصل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، لاتفاق نهائي مع البرازيلي روجيريو ميكالي لقيادة منتخب الشباب مواليد 2005 خلال المرحلة المقبلة ولمدة 4 سنوات مقبلة بعد الحصول علي الموافقات اللازمة من وزارة الشباب والرياضة.

ويأتي ذلك في ضوء خطة ومشروع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لاعداد وتجهيز منتخب أولمبي علي أعلي مستوي للمشاركة في أولمبياد لوس انجلوس 2028 وتحقيق طموحات الجماهير المصرية في حصد ميدالية أولمبية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق