أخبار التعليم اليوم.. توجيهات هامة من محافظ البحيرة بعد تفقدها عددا من مدارس دمنهور - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في ثان أيام العام الدراسي الجديد، استمرت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، في جولاتها الميدانية لمتابعة سير العملية التعليمية بمدارس المحافظة.

محافظ البحيرة بزيارة مفاجئة لمدرسة شريف محروس غانم الابتدائية بقرية دربك

قامت محافظ البحيرة بزيارة مفاجئة لمدرسة شريف محروس غانم الابتدائية بقرية دربك، التي تضم 15 فصلًا دراسيًا و606 طلاب وطالبات.

و تفقدت محافظ البحيرة الفصول، رياض الأطفال، المكتبة، ودورات المياه، حيث تأكدت من نظافتها وسلامة المقاعد والأثاث، بالإضافة إلى انتظام حضور الطلاب وعدم وجود عجز في المدرسين.

أشادت محافظ البحيرة بانضباط الطلاب ونظافة المدرسة، ووجهت بتكثيف أعمال النظافة خارج المدرسة ورفع الإشغالات كما التقت بعدد من التلاميذ وحثتهم على المثابرة في تحصيل العلوم.

تابعت جولتها بتفقد مدرسة السيدة زينب الابتدائية ومدرسة أحمد بهجت مناع الإعدادية بنات، مشددة على ضرورة الالتزام بالقرارات وتوفير بيئة تعليمية ملائمة. كما وجهت بتكثيف الزيارات الدورية للمدارس لضمان انطلاق العام الدراسي بسلاسة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق