توقعات الأرصاد الجوية غدًا.. حالة الطقس الاثنين 23 سبتمبر 2024 - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الهيئة العامة للأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس الاثنين 23-9-2024 و توقعات الأرصاد الجوية اليوم و درجات الحرارة غدا في بيانها عن حالة الطقس الآن و الأحوال الجوية اليوم و درجات الحرارة اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 في مصر، وتوقعت هيئة الأرصاد أن يستمر طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلًا، مع شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، و فرص أمطار خفيفة على مناطق من شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة، و رياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الانحاء على فترات متقطعة. 

حالة الطقس اليوم في مصر

حالة الطقس في مصر اليوم.. يسود اليوم طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلًا.

9f5c6e3685.jpg
حالة الطقس الاثنين

درجات الحرارة اليوم الاثنين والظواهر الجوية المتوقعة حتى السبت

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات الأرصاد و درجة الحرارة اليوم الاثنين في مصر 23 سبتمبر حتى يوم السبت 28 سبتمبر، ووفقًا لتوقعات خبراء الأرصاد الجوية من المتوقع أن يسود طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلًا.

الظواهر الجوية اليوم

توقعات الظواهر الجوية اليوم جاءت على النحو التالي:

القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري: تنتشر الشبورة المائية الخفيفة من الساعة 4 إلى 8 صباحا، وتكون الرياح نشطة أحيانًا، وتبلغ سرعتها 30 كم / الساعة، وتسود أجواء غائمة جزئيًا، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 80 %، والصغرى 35 %.

السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري: تنعدم الشبورة المائية الصباحية، مع فرص أمطار خفيفة، وتكون الرياح نشطة أحيانًا، وتبلغ سرعتها 30 كم / الساعة، وتسود أجواء غائمة جزئيًا، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 90 %، والصغرى 50 %.

السواحل الشمالية الشرقية: فرص أمطار خفيفة، وشبورة مائية خفيفة، وتكون الرياح معتدلة، وتبلغ سرعتها 26 كم / الساعة، وتسود أجواء غائمة جزئيًا، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 90 %، والصغرى 55 %.

جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر: تنعدم الشبورة المائية الصباحية، وتكون الرياح نشطة، وتبلغ سرعتها 38 كم / الساعة، وتسود أجواء مشمسة، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 60 %، والصغرى 30 %.

شمال الصعيد: تنعدم الشبورة المائية الصباحية، وتكون الرياح معتدلة، وتبلغ سرعتها 28 كم / الساعة، وتسود أجواء مشمسة، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 60 %، والصغرى 20 %.

جنوب الصعيد: تنعدم الشبورة المائية الصباحية، وتكون الرياح معتدلة، وتبلغ سرعتها 26 كم / الساعة، وتسود أجواء مشمسة، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 35 %، والصغرى 15 %.

6e519a31c2.jpg
حالة الطقس الاثنين

درجات الحرارة اليوم الاثنين في مصر

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بيانا على صفحة فيسبوك هيئة الأرصاد الجوية، نتعرف على درجات الحرارة اليوم الاثنين في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة، لليوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر 2024، والتي جاءت في صفحة فيسبوك الأرصاد الجوية على النحو التالي: 

المحافظة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة الكبرى
القاهرة الكبرى  32 درجة مئوية 24 درجة مئوية
الإسكندرية 29 درجة مئوية 22 درجة مئوية
الفيوم 32 درجة مئوية 23 درجة مئوية
بني سويف  33 درجة مئوية 22 درجة مئوية
مطروح 28 درجة مئوية 23 درجة مئوية
سوهاج 34 درجة مئوية 25 درجة مئوية
طنطا 31 درجة مئوية 22 درجة مئوية
دمياط 30 درجة مئوية 25 درجة مئوية
قنا 35 درجة مئوية 26 درجة مئوية
google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق