افشة: سعيد بالاحتفال بتسليم درع الدوري..واشكر الجماهير - نبض مصر

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يشعر بسعادة كبيرة بالاحتفال بتسلم درع الدوري الممتاز، وقال إنه رغم تأخر الاحتفال عن موعده فإنه تم في النهاية، وهو ما كان ينتظره اللاعبون، حيث أقيم الاحتفال عقب الفوز على جور ماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا والتأهل لمرحلة المجموعات.

وأوضح أفشة أن الموسم كان طويلًا للغاية ولكن بفضل مجهود وإخلاص اللاعبين توجنا بدرع الدوري، مشددًا على أن البطولة المقبلة على لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك ستكون في غاية الأهمية والجميع يحلم بالفوز بها.

وتوجه أفشة بالشكر إلى جماهير الأهلي التي وصفها بأنها السند والداعم الدائم للفريق، مؤكدًا أنهم عندما يهتفون باسمه يشعر بسعادة بالغة، لذلك يسعى لتسجيل الأهداف والظهور بشكل جيد في الملعب باستمرار من أجل نيل هذه اللحظات الرائعة، كما يأمل دومًا في التتويج بالألقاب لإسعاد هذه الجماهير.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق