جامعة الزقازيق توجه قافلة طبية توعوية شاملة لقرية كفر الأشراف - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفعيل مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" ..

أخبار جامعة الزقازيق.. تنظم جامعة الزقازيق، اليوم السبت، قافلة طبية توعوية شاملة في قرية كفر الأشراف بمركز الزقازيق، وذلك في إطار تفعيل مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" التي أطلقها رئيس الجمهورية.

 تتم هذه القافلة برعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، والدكتورة جيهان يسري نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالتعاون مع مؤسسة "حياة كريمة" ومديريتي الصحة والطب البيطري بالمحافظة.

قافلة جامعة الزقازيق

وشملت قافلة جامعة الزقازيق عدة تخصصات طبية مثل الباطنة، والجلدية، والأطفال، والقلب والصدر، والعظام، والروماتيزم، حيث تم الكشف على 980 حالة، وتم تحويل 63 حالة للمستشفيات الجامعية لاستكمال العلاج.

وتضمنت الفعاليات أيضًا برامج توعوية في مجالات متنوعة، حيث أقام أطباء طب الأسرة ندوة عن الزيادة السكانية، ونظمت كلية التمريض حملة للكشف عن أمراض الضغط، وعقدت كلية الزراعة ندوة عن الزراعة الصحية، بينما قدمت كلية التربية النوعية ورشة عمل عن تدوير المخلفات المنزلية. كما تناولت ندوات أخرى مواضيع متعددة مثل الاتصال الفعال ومكافحة الجريمة الإلكترونية.

القافلة حظيت بترحيب كبير من أهالي القرية، الذين استفادوا من الخدمات الطبية والتوعوية المقدمة، مما يعكس التزام الجامعة بدعم المناطق الريفية وتحقيق أهداف التنمية البشرية المستدامة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق