حزب الله يعلن اغتيال قائدين و13 من عناصره جراء ... - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حزب الله أعلن عن اغتيال قائدين و13 من عناصره نتيجة الغارة الإسرائيلية التي استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت، وفقاً لما ذكره مراسل قناة "القاهرة الإخبارية".

ونعى الحزب القائد إبراهيم عقيل (الحاج عبد القادر) الذي استشهد في القصف الإسرائيلي، معبراً في بيان له عن انضمامه إلى "قافلة إخوانه من القادة الشهداء الكبار" بعد مسيرة حافلة بالجهاد والتضحيات.

شهدت الضاحية الجنوبية، يوم الجمعة، استهدافاً إسرائيلياً أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى، وذلك بعد يومين من هجوم إلكتروني إسرائيلي استهدف أجهزة الاتصال في مناطق لبنانية متعددة.

تتواصل الاشتباكات بين حزب الله وإسرائيل منذ عدة أشهر، بالتوازي مع الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة، مما يثير القلق من تصاعد الصراع إلى مواجهات أكبر.

وقد تفاقمت التوترات بين إسرائيل وحركة حماس بعد اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خلال غارة إسرائيلية على مقر إقامته في طهران، حيث كان يشارك في مراسم تنصيب الرئيس الإيراني.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق