توقعات الأرصاد الجوية غدًا.. حالة الطقس السبت 21 سبتمبر 2024 - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس في مصر اليوم؛ وتفاصيل الأرصاد الجوية اليوم السبت 21-9-2024 و توقعات الأرصاد، وذلك في بيانها عن حالة الطقس الآن و الأحوال الجوية اليوم ودرجات الحرارة اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 في مصر أن يستمر طقس حار رطب نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلًا، مع وجود شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، و رياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الانحاء على فترات متقطعة. 

حالة الطقس اليوم في مصر

حالة الطقس في مصر اليوم.. يسود اليوم طقس حار رطب نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلًا.

ca708e4bf2.jpg
حالة الطقس السبت

درجات الحرارة اليوم السبت والظواهر الجوية المتوقعة حتى الخميس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات الأرصاد و درجة الحرارة اليوم السبت في مصر 21 سبتمبر حتى يوم الخميس 26 سبتمبر، ووفقًا لتوقعات خبراء الأرصاد الجوية من المتوقع أن يسود طقس حار رطب نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلًا.

الظواهر الجوية في حالة الطقس اليوم

توقعات الظواهر الجوية اليوم جاءت على النحو التالي:

القاهرة الكبرى: تنتشر الشبورة المائية الخفيفة من الساعة 4 إلى 8 صباحا، وتكون الرياح نشطة أحيانًا، وتبلغ سرعتها 32 كم / الساعة، وتسود أجواء غائمة جزئيًا، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 80 %، والصغرى 35 %.

الوجه البحري: تنتشر الشبورة المائية الخفيفة من الساعة 4 إلى 8 صباحا، وتكون الرياح نشطة أحيانًا، وتبلغ سرعتها 32 كم / الساعة، وتسود أجواء غائمة جزئيًا، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 85 %، والصغرى 40 %.

السواحل الشمالية الغربية: تنعدم الشبورة المائية الصباحية، وتكون الرياح معتدلة، وتبلغ سرعتها 28 كم / الساعة، وتسود أجواء غائمة جزئيًا، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 90 %، والصغرى 50 %.

السواحل الشمالية الشرقية: شبورة مائية خفيفة، وتكون الرياح نشطة أحيانًا، وتبلغ سرعتها 32 كم / الساعة، وتسود أجواء غائمة جزئيًا، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 90 %، والصغرى 55 %.

جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر: تنعدم الشبورة المائية الصباحية، وتكون الرياح نشطة أحيانًا، وتبلغ سرعتها 32 كم / الساعة، وتسود أجواء مشمسة، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 60 %، والصغرى 30 %.

شمال الصعيد: تنعدم الشبورة المائية الصباحية، وتكون الرياح نشطة أحيانًا، وتبلغ سرعتها 32 كم / الساعة، وتسود أجواء مشمسة، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 60 %، والصغرى 20 %.

جنوب الصعيد: تنعدم الشبورة المائية الصباحية، وتكون الرياح نشطة أحيانًا، وتبلغ سرعتها 32 كم / الساعة، وتسود أجواء مشمسة، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 35 %، والصغرى 15 %.

d7e4a967be.jpg
حالة الطقس السبت

درجات الحرارة اليوم السبت في مصر

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بيانا على صفحة فيسبوك هيئة الأرصاد الجوية، نتعرف على درجات الحرارة اليوم السبت في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة، لليوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024، والتي جاءت في صفحة فيسبوك الأرصاد الجوية على النحو التالي: 

المحافظة درجة الحرارة العظمى درجة الحرارة الصغرى
القاهرة  34 درجة مئوية 24 درجة مئوية
الإسكندرية 30 درجة مئوية 23 درجة مئوية
الفيوم  37 درجة مئوية 24 درجة مئوية
 بني سويف 37 درجة مئوية 23 درجة مئوية
مطروح  30 درجة مئوية 24 درجة مئوية
سوهاج  41 درجة مئوية 26 درجة مئوية
طنطا  33 درجة مئوية 23 درجة مئوية
دمياط  32 درجة مئوية 24 درجة مئوية
قنا  43 درجة مئوية 27 درجة مئوية
google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق