يارا قاسم تتألق بفستان من توقيع أيمن لحموني في مهرجان الجونة - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 26 أكتوبر 2024 | 08:37 مساءً

كتب : حنان جابر

اختارت الممثلة يارا قاسم فستانًا من أحدث مجموعات مصمم الأزياء أيمن لحموني لإطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة. 

تميز الفستان بدرابيهات عند منطقتي الصدر والخصر، مع تفاصيل Cutouts عند البطن، وصنع من الشيفون مع اكسسوارات ذهبية، حيث نسق إطلالتها الاستايلست سعيد رمزي، الذي اختار لها مكياجًا ناعمًا وشعرًا منسدلًا على ظهرها.

ومن المقرر أن يطرح لحموني مجموعته الجديدة خلال أيام، والتي تتضمن أكثر من 20 فستانًا، ليعود بها بعد فترة غياب عن عالم الأزياء الراقية Haute Couture، وقد ظهرت بعض تصاميم المجموعة في مهرجان الجونة هذا العام.

أيمن لحموني، المصمم السوري الذي بدأ العمل في مصر قبل عشر سنوات، هو المصمم الوحيد الذي يمتلك مصنعه الخاص، ويشغل ثلاثة فروع في القاهرة. 

وتحظى أزياؤه باهتمام واسع في الشرق الأوسط، حيث يشتهر بتصميم فساتين السهرة والزفاف التي تجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسات العصرية.

وقد أطلت عدة نجمات عرب بفساتين من تصاميمه، مثل روجينا، وسلاف فواخرجي، ورجاء الجداوي، ورضوى الشربيني، وبشرى، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وأسماء إبراهيم، مما عزز شهرته في الأوساط الفنية والمجتمعية المصرية. 

يحظى لحموني بتقدير كبير بين سيدات المجتمع المصري، ويؤكد أن تصاميمه تهدف إلى إبراز الجمال والأناقة بأسلوب يلائم مختلف الأذواق، معتمدًا على الدقة والجودة العالية في تصميماته التي تجمع بين البساطة والتفاصيل المميزة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق