سبب غياب ياسمين صبري عن مهرجان الجونة - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن سبب غيابها عن مهرجان الجونة السينمائي، وهي تتواجد حاليا في مدينة مراكش المغربية، حيث تحضر حفل توزيع جوائز إحدى المسابقات المتعلقة بالموضة وتصميم الأزياء، والتي تهدف إلى تعزيز مسيرة المصممين العرب والصناعات الإبداعية في العالم العربي.

وضم الحفل مجموعة من أشهر الشخصيات في العالم، من بينهم الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي الذي كان يحضر الحفل برفقة زوجته، وجلس بجانب «ياسمين» على نفس الطاولة، وخاضت معه حديثا جانبيا، وضحكا معا، قبل أن يقوم بتقديمها إلى زوجته كارلا بروني.

وعبرت ياسمين صبري عن سعادتها بحضور الحفل الذي نشرت أجزاء منه في مقطع فيديو عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة: «شكرا مراكش.. لقد سعدت بلقاء كل الأشخاص الرائعين والسيد نيكولا ساركوزي وزوجته الجميلة».

وضم حفل الأزياء الذي حضرته الفنانة ياسمين صبري، وهي ترتدي قفطانا مغربيا باللون الأخضر، مجموعة من أبرز الأسماء في مجال الفن والأزياء حول العالم من بينهم الممثل البريطاني لوسيان لافيسكونت، والمغنية الفرنسية آيا ناكامورا، إضافة إلى عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، وعارضة الأزياء الروسية ناتاليا فوديانوفا، كما كانت باريس ابنة أسطورة البوب الراحل مايكل جاكسون ضمن حضور الحفل، والنجمة باري

س هيلتون.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق