وزير الصحة يوجه بسرعة دخول مستشفى العين السخنة للطوارئ الخدمة الطبية - نبض مصر

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، بتقديم كل الدعم والأدوات اللازمة التي يحتاجها مشروع إنشاء مستشفى العين السخنة للطوارئ للانتهاء منه وتجهيزه بأفضل تجهيز وأقصى سرعة، لتقديم خدمات صحية ذات جودة للمريض.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، اليوم السبت، مشروع إنشاء مستشفى العين السخنة للطوارئ، وذلك على هامش زيارة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء إلى محافظة السويس.

من جهته قال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان "إن نائب رئيس الوزراء استمع إلى شرح مفصل حول الهيكل الوظيفي للمستشفى، حيث تبلغ مساحة المشروع 20 ألف م2، وتقدر مساحة المباني بـ1400 م2 بسعة 62 سريرًا، وقد بلغت نسبة التنفيذ 30%".

 

أهمية المستشفى لاستقبال الحوادث على الطرق السريعة والساحلية

كما أشار إلى أن وزير الصحة شدد، خلال جولته التفقدية، على سرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمستشفى وفقًا للجداول الزمنية لبدء العمل الفعلي ودخول المستشفى للخدمة، حيث من المتوقع الانتهاء من المشروع بنهاية عام 2025، مؤكدًا أهمية المستشفى لاستقبال الحوادث على الطرق السريعة والساحلية المحيطة بالمنطقة الشرقية.

رافق نائب رئيس الوزراء، خلال جولته، كل من: الدكتور أحمد السبكي، رئيس هيئة الرعاية الصحية، والدكتور أنور إسماعيل، مساعد وزير الصحة للمشروعات القومية، والدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالسويس.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق