خناقة في الشارع تنتهي بمقتل طفل رضيع على يد والدته بشبرا الخيمة - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 26 أكتوبر 2024 | 03:24 مساءً

كتب : إيمان محمد

داخل منزل بسيط فى عزبة رستم بمنطقة شبرا الخيمه، كانت السيدة «إيمان» تقطن هي وطفلها الرضيع البالغ من العمر 10 شهور، كانت الأم تنتظر اليوم الذي تذهب فيه إلى المستشفى لإعطائه جرعة التطعيم الدورية.

لم تكن تعلم الأم أن طفلها الرضيع سيدفع حياته ثمناً لمشاجرة داميه بين عائلتين بالأسلحة النارية، والبيضاء لخلافات سابقة بينهما، حاولت “إيمان” أن تحمي طفلها بكل ما أوتيت من قوة، وقلبها يضرب بعنف كأنها تشعر بالخطر القادم.

تفاجئت الأم برصاصة طائشة تخترق صدر طفلها، صرخت الأم وهي ترى دماء أبنها ينفذ امامها ولم تستطيع أن تفعل له شيء، لم تصدق كيف لطفلها، الذي كان يبتسم في حضنها قبل لحظات، أن يتحول إلى جثة هامدة.

تقطع قلب الام على طفلها ووقعت على الأرض، وهي تصرخ بأعلى صوتها طلبًا للمساعدة، وهنا هدأت المشاجرة والبعض التف حولها، والبعض الآخر تواصل مع رجال الشرطة بقسم شرطة شبرا الخيمة.

بداية تفاصيل الواقعة 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية إخطارا من اللواء محمد فوزي رئيس مباحث المديرية يفيد ورود بلاغ إلى المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بمصرع طفل بطلق نارى إثر مشاجرة بدائرة القسم.

وتبين من خلال التحريات الأمنية حدوث مشاجرة بين طرفين قام على إثرها شخصان بإطلاق أعيرة نارية بشكل عشوائي تصادف مرور ربة منزل تحمل طفلها المجني عليه ويدعى "خالد سيد" الذي لم يبلغ من العمر 10 شهور مما أسفر عن إصابة الطفل بطلق ناري.

وعقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من إلقاء القبض على المتهمين وبحوزتهم السلاح النارى فرد خرطوش.

وبمواجهتهم أمام رجال المباحث اعترفوا بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن جثة الطفل عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق