رغم تجاوزها سن السبعين.. عايدة رياض تكشف تفاصيل زواجها - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عرضت اليوم حلقة برنامج "مع نزار الفارس" الذي يعرض على قناة الرابعة العراقية وكانت ضيفتها الفنانة عايدة رياض التي أثارت الجدل بعدد من التصريحات القوية، حيث حرص نزار بأسلوبه المميز على استغلال جرأة وصراحة عايدة رياض مقدما حلقة قوية في كل تفاصيلها.

بدأت عايدة رياض حوارها بالحديث عن نجاحاتها وأعمالها الفنية وأشادت بموهبة محمد رمضان خاصة بعد مشاركتها التمثيل معه وأكدت أنه أفضل من أحمد زكي في فترة شبابه خاصة أنها عملت مع أحمد زكي في تلك الفترة مشيرة إلى أن محمد رمضان نجاحه أقوى واسرع بكثير من أحمد زكي.

وفجرت عايدة رياض، قنبلة من العيار الثقيل حيث انفرد نزار بتصريح قوي حول زواجها حيث أعلنت أنها مرتبطة حاليا وتنوي الزواج قريبا بالرغم من تجاوزها سن السبعين وطلبت خلال الحلقة من محمد رمضان أن يحيي حفل زفافها مجانا خاصة أنها تنوي إقامة حفل زفاف كبير ستدعو له الوسط الفني.

استمرت عايدة رياض في إثارة الجدل عندما أعلنت أن ياسمين صبري أجمل من هند رستم واكدت أيضا أن مي عمر أفضل من غادة عبد الرازق ومنحتها لقب سيدة الشاشة العربية، حققت الحلقة تفاعلا كبيرا فور عرضها على القناة وعلى السوشيال ميديا.

أعمال عايدة رياض

وشاركت الفنانة عايدة رياض، في بطولة مسلسل برغم القانون، الذي تم عرضه مؤخرا، بدور أم محمود شرشر.

مسلسل برغم القانون من بطولة: إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جوري بكر، رحاب الجمل، فرح يوسف، هبة خيال، وعابد عناني.

تدور أحداث مسلسل "برغم القانون" في إطار درامي اجتماعي حول ليلى، المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد. تكتشف ليلى في صباح أحد الأيام اختفاء زوجها دون سبب واضح. بعد محاولات عديدة للعثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج دام 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين، "ليلى" و"هاشم". ومع تقدم الأحداث، تتكشف الأسرار حتى تصل ليلى إلى السبب الحقيقي وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده على الرغم من حبه الشديد لهم.

كما تنتظر عايدة رياض، عرض مسلسل إقامة جبرية، التي تشارك في بطولته مع هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، ثراء جبيل، تأليف أحمد عادل، إخراج أحمد سمير فرج.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق