ماذا دار في جلسة جوميز مع لاعيبة الزمالك بعد خسارة السوبر؟.. تفاصيل - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حكم الجهاز الفني للقلعة البيضاء، جوزيه جوزيه جوميز، المدير الفني المتوقع الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، يغلق ملفًا محليًا بعد خسارة الأهلي.

وكان الفارس الأبيض خسر لقب السوبر المحلي المنافس أمامه الأصلي الأصلي بركلات الترجيح 7-6 بعد مارثون الطويل امتد للوقت بالإضافة إلى عدم انتهاء اللعبة بالتعادل السلبي ويلجأ الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت للأهلي.

وعقدت جلسة سريعة مع اللاعبين قبل رحلة العودة إلي القاهرة وشارك فيها الضيوف خلال الـ 120 دقيقة مؤكد أن الزمالك خسر بركلات الترجيح وهو أمر وادر ولكن كان أكثر من ندى خلال اللقاء.

كما تحدث جوميز علي المرحلة حتى الآن أن هناك المزيد من بطولة الاستثمار في الموسم الجديد وأهم التركيز فيها للمتنافسين الجدد علي جميع البطولات في الموسم علي الدوري الممتاز يسحب الغائب عن الفريق في أخر موسمين بالإضافة إلى إلي بطولة كأس مصر والكونفيدرالية الأفريقية.

وقد غادرت بعد رحلة الزمالك أبوظبي مطار منذ قليل من المشاهير للقاهرة عقبة، وقد انتهى من المحلي مع بقاء حسين لبيب رئيس النادي وحسام المندوه أمين. يوم الثلاثاء المقبل 29 أكتوبر.

اقرأ أيضًا: أعلن اتحاد الكرة عن المؤتمر النهائي للحكام 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق